«ذا صن» تكشف سبب تواجد محمد صلاح في فندق إقامة مانشستر يونايتد

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن السبب وراء تواجد الدولي المصري محمد صلاح جناح ليفربول، في فندق إقامة مانشيستر يونايتد الذي يستعد لمواجهة فانسيا في دوري الأبطال.

وتواجد محمد صلاح مساء الأمس، في فندق “لوري”، مقر إقامة فريق مانشستر يونايتد، الذي يستعد لمواجهة فالنسيا الأسباني في التاسعة من مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد، لحساب الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وأفادت صحيفة “ذا صن” البريطانية ان عدسات الكاميرات التي كانت تنتظر لاعبي مانشيستر يونايتد خارج فندق “لوري”، حيث يعسكر لمواجهة فالنسيا في دوري الأبطال، رصدت خروج نجم ليفربول محمد صلاح من الفندق.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن سبب  تواجد محمد صلاح في الفندق كان من أجل مقابلة مواطنه المصري رمضان صبحي الذي يلعب ضمن صفوف هيدرسفيلد تاون، هذا الموسم، بعد أن إنضم له خلال الانتقالات الصيفية الماضية قادمًا من ستوك سيتي.

هذا وتنتظر محمد صلاح مواجهة قوية مساء غدًا الأربعاء، رفقة ليفربول عندما يحل ضيفًا على نابولي الإيطالي، في الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ويواجه محمد صلاح إنتقادات كبيرة منذ انطلاق الموسم الحالي، بسبب تراجع مستواه مقارنة بالموسم الماضي، إذ لم يتمكن حتى الأن من تسجيل سوى 3 أهداف فقط رفقة الريدز بعد انقضاء 9 مباريات خاضها ليفربول في جميع البطولات، وهو ما لا يتناسب مع ما قدمه في موسمه السابق، والذي تمكن فيه من تسجيل 44 هدف في جميع البطولات، و32 في البريميرليج بات بهم الهداف التاريخي لموسم واحد من الدوري الانجليزي.

شاهد أيضًا..

أبرزها موقعة الأولد ترافورد والريال في ضيافة الدب الروسي.. تعرف على مواعيد مباريات اليوم في دوري أبطال أوروبا اليوم والقنوات الناقلة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «ذا صن» تكشف سبب تواجد محمد صلاح في فندق إقامة مانشستر يونايتد ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق