بالتردد.. قناة فضائية مفتوحة تنقل مواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يترقب عشاق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مواجهة فريقهم أمام وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، بشغف كبير.

المباراة التي تقام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام الدولي ، وسط أجواء غير مسبوقة زادت من سخونة المواجهة قبل أن تبدأ.

ويخوض الأهلي المباراة محرومًا من جماهيره بقرار من الأمن المصري، الذي منح الحق فقط لأعضاء الجمعية العمومية في حضور المباراة، بحد أقصى لا يتجاوز 8500 متفرج، على أن يكون الدخول بالتذكرة وكارنيه العضوية، وذلك على الرغم من قيام الجماهير بشراء التذاكر الخاصة بالمباراة عبر الإنترنت.

وجاء قرار الأمن بعيدًا عن العقوبة الموقعة على النادي الأهلي من قبل الإتحاد الإفريقي “كاف” بتغريمه 20 ألف دولار، وحرمانه من الجماهير لمباراتين متتاليتين مع إيقاف التنفيذ، بسبب الهتافات العدائية التي أقدمت عليها جماهير الأحمر خلال مواجهة هورويا كوناكري الغيني في إياب ربع نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تنقل المباراة عبر شبكة “بي إن سبورت” القطرية المالك الحصري لبث البطولة الإفريقية الأكبر داخل القارة السمراء على مستوى الأندية في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تم تخصيص قناة ” beIN SPORTS HD 2″ لإذاعة المواجهة، على أن يقوم كلًا من المصري علي محمد على والجزائري حفيظ دراجي بالتعليق على المباراة.

ولكن ومن جهة أخرى أعلنت قناة “3 ARENA SPORT” الكرواتية إذاعة مباراة الأهلي ضد وفاق سطيف عبر ترددها المفتوح على القمر البلغاري الجديد “BulgariaSat-1 @1.9° East ” والذي يسهل التقاطه في مصر والدول العربية كونه يتواجد اتجاهه بين قمري نايلسات و الهوتبيرد.

وإليكم تردد قناة Arena Sport

الإسم: 3 Arena Sport

القمر: BulgariaSat-1 @1.9° East

التردد : 12303

المعدل : 30000

الاتجاة: أفقي

جدير بالذكر أن كلًا من القناة الثانية المصرية وقناة “النيل للرياضة” ستقومان ببث المباراة على التردد الأرضي لكل منهما، حيث تمنح لوائح الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” الحق للأندية المشاركة في البطولات الإفريقية، أن تقوم ببث مبارياتها المقامة على أرضها عبر قنوات بلادها الأرضية.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأهلي قد أعلن عن ضم 21 لاعب في قائمة الفريق الأحمر لمواجهة وفاق سطيف، والتي شهدت عودة ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق الأحمر، بعد أن غاب عن مواجهتي هورويا كوناكري الغيني في دوري أبطال إفريقيا والنجمة اللبناني، بسبب مشاركته في مباراة للكرة الخماسية في أحد الأحياء الشعبية، الأمر الذي عرضه لعقوبة فنية وأخرى إدارية بتوقيع غرامة مالية عليه قدرها 30 ألف جنيه، بينما تم إستبعاد الخماسي عمرو السولية ومحمد نجيب وميدو جابر وسعد سمير ومروان محسن بسبب الإصابة.

ويدخل الأهلي المباراة وعينه على تحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف من أجل تسهيل مهمته في التأهل لنهائي البطولة الإفريقية، قبل مواجهة الإياب في الجزائر يوم الـ 23 من أكتوبر المقبل، والتي يتوقع أن تكون غاية في الصعوبة بسبب الأجواء الحماسية التي تتميز بها الملاعب الجزائرية.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالتردد.. قناة فضائية مفتوحة تنقل مواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق