رسميًا.. كارتيرون يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف بعد قليل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الفرنسي  باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفريق الأحمر التشكيل  الذي سيخوض به مواجهه وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم في دوري أبطال إفريقيا .

المباراة التي تقام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستنطلق في تمام الساعة التاسعة مساء الليلة بتوقيت القاهرة، على ملعب السلام الدولي ، وسط أجواء غير مسبوقة زادت من سخونة المواجهة قبل أن تبدأ.

ودفع كارتيرون بنفس التشكيل الذي خاض به مواجهة هورويا كوناكري الغيني في مباراة إياب ربع النهائي، حيث سيستمر أيمن أشرف في مركز قلب الدفاع بجوار ساليف كوليبالي في ظل إستمرار غياب سعد سمير ومحمد نجيب بسبب الإصابة.

ويتواجد هشام محمد في وسط الملعب بجانب حسام عاشور بديلًا لعمرو السولية الذي لا يزال يعاني من الإصابة التي لحقت به أمام الإنتاج الحربي في الدوري، بينما سيقود وليد سليمان الثلاثي خط الوسط الهجومي رفقة أحمد حمودي وإسلام محارب.

وسيكون تشكيل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف على النحو التالي: –

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : أحمد فتحي – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف – علي معلول

خط الوسط : حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان – أحمد حمودي – إسلام محارب

خط الهجوم : وليد أزارو.

وسيتواجد على دكة البدلاء كلًا من: “علي لطفي، محمد هاني، صلاح محسن، أكرم توفيق، أحمد حمدي، مؤمن زكريا وصبري رحيل”.

شاهد أيضًا..

بالتردد.. قناة فضائية مفتوحة تنقل مواجهة الأهلي ضد وفاق سطيف في دوري أبطال إفريقيا

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رسميًا.. كارتيرون يدفع بالقوة الضاربة في تشكيل الأهلي لمواجهة وفاق سطيف بعد قليل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : لقطات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق