15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الأهلى ووفاق سطيف فى نصف ذهاب أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الأهلى ووفاق سطيف فى نصف ذهاب أفريقيا

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

سيطر التعادل السلبى على أول 15 دقيقة من مباراة الأهلى ووفاق سطيف الجزائرى، المقامة بينهما حالياً باستاد السلام فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلى مباراة الليلة بتشكيل مكوّن من: محمد الشناوى _أحمد فتحى – كوليبالى – أيمن أشرف - على معلول -حسام عاشور – هشام محمد – وليد سليمان -أحمد حمودى – إسلام محارب ووليد أزارو.

ويُدير المباراة طاقم تحكيم إثيوبى بقيادة باملاك تيسيما ويعاونه صامويل أتانجو وموسى كيندى، والحكم الرابع تاديسى أسيرى، ومعهم السودانى شمس الدين مجدى مراقبا للمباراة، والليبى على جيلانى منسقا.

بداية نشطة من جانب الفريق الجزائرى على غير المتوقع ولعب أكثر من كرة ناحية مرمى محمد الشناوى حارس الاهلى لمدة دقيقتين، قبل أن ينشط الاهلى ويبدأ هجماته نحو المرمى الجزائري.

فى الدقيقة الخامسة تبادل لاعبو الأهلى الكرة بشكل رائع أمام مرمى الضيوف ومرر وليد سليمان كرة جيدة بـ"كعبه" ووصلت إلى أحمد حمودى، الذى لعب كرة ضعيفة بيمينه أنقذها دفاع وفاق سطيف.

واصل الأهلى سيطرته على منطقة وسط الملعب وحاول الوصول إلى مرمى الضيوف لكن دفاع الفريق الجزائرى ظهر مُتماسكاً.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 15 دقيقة.. تعادل سلبى بين الأهلى ووفاق سطيف فى نصف ذهاب أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق