عاجل

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:

حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018

نقلاً عن موقع اليوم السابع، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شهد اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018 العديد من الأخبار الرياضية المهمة منها موافقة اللجنة الأوليمبية على انتخابات اتحاد الكرة التكميلية ومنع مرتضى منصور من الظهور إعلامياً.

 

51030cacbe.jpg

تلقى اتحاد الكرة خطابا رسميا من اللجنة الأوليمبية يؤكد فيه صحة الانتخابات التكميلية المقرر لها 30 و31 أكتوبر الحالى بشرط استبعاد الـ11 ناديا من التصويت أو حضور العمومية لعدم توفيق أوضاعهم، وجاء نص اللجنة الأوليمبية كالتالى:

 

الكاف يهدد الأهلى بغرامات مالية قبل مواجهة وفاق سطيف.. اعرف السبب

ba20fe6ae7.jpg

هدد ممثل الكاف المسئول عن تنظيم مواجهة الأهلى ووفاق سطيف بفرض عقوبات مالية مغلظة على الأهلى.

 

4d9940d0c9.jpg

تمسك مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة هانى أبو ريدة، بإقامة مباراتى المنتخب الأوليمبى أمام الإمارات الوديتين المقرر لهما يومى 12 و15 أكتوبر الحالى بدبى.

 

5f6324b433.jpg

تعادل الزمالك مع كفر الشيخ بهدف لكل فريق، بالمباراة الودية التى أقيمت على ملعب حلمى زامورا عصر اليوم، فى إطار استعدادات الفارس الأبيض لمواجهة الهلال السعودى، السبت المقبل بالرياض فى كأس السوبر المصرى السعودى.

 

قرر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام برئاسة مكرم محمد أحمد، منع مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، من الظهور فى جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمطبوعة والمواقع الإلكترونية، لمدة 3 شهور وبما لا يتعلق بكونه نائب بالبرلمان.

 

978c9f66b9.jpg

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزًا قاتلاً على نظيرة الجونة بنتيجة 2/1 فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الاسبوع التاسع من بطولة الدورى الممتاز.

 

محارب وأزارو يقودان هجوم الأهلى أمام وفاق سطيف فى دورى أبطال أفريقيا

أعلن الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق تشكيلة الفريق التى سيخوض بها مباراته أمام وفاق سطيف، فى ذهاب دور نصف النهائى لبطولة أفريقيا للأندية الأبطال.

 

 

كشف المهندس هانى زادة عضو مجلس إدارة الزمالك أنه لا أساس من الصحة لصدور قرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم بخصم 6 نقاط من القلعة البيضاء، بسبب مستحقات الغانى كريم الحسن ونادى ماريتيمو البرتغالى الذى كان يلعب له محمد إبراهيم قبل عودته للنادى.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( حصاد الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 2 / 10 / 2018 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق