مانشستر سيتي يفلت من الهزيمة ويعبر هوفنهايم بثنائية في دوري الأبطال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انتهت مباراة هوفنهايم ومانشستر  سيتي ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا بفوز مانشستر سيتي بهدفين لهدف.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

صاحب الأرض بدأ اللقاء بهجوم مكثف ونجح في الدقيقة الأولى في تسجيل الهدف الأول بعد هجمة قادها كيريم ديميرباي ومررها  لإيشاك بيلفودي الذي انفرد بالحارس إديرسون وسدد الكرة تحت يده في المرمى.

وفي الدقيقة  الثامنة مرر ليروي ساني الكرة لأجويرو داخل منطقة الجزاء بعد مراوغة المدافع وسدد أجويرو الكرة في المرمى.

وعاد أجويرو ليهدر فرصة تسجيل الهدف الثاني  بعد اختراق ليروي ساني منطقة الحزاء وارتطام كرته بالدفاع وتحولها لأجويرو على جانب منطقة الجزاء الأيمن ولعب الكرة بضربة مزدوجة خرجت من المرمى.

وسدد أجويرو كرة بطريقة مميزة من خارج منطقة الجزاء من فوق الحارس ولكن الحارس أبعدها.

واستمرت سيطرة مانشستر سيتي على مجريات اللعب خلال الدقائق المتبقية وأحدثوا خطورة في أكثر من فرصة ولكن الدفاع تألق في بعضها والحظ وقف ضد السيتي في البعض الآخر.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات مانشستر سيتي للوصول إلى المرمى مع اعتماد هوفنهايم على الهجمات المرتدة السريعة.

وأهدر سرجيو أجويرو، أكثر من فرصة لتسجيل الهدف الثاني لفريقه من تمريرات لزملائه داخل منطقة الجزاء.

واستغل ديفيد سيلفا خطأ مدافع هوفنهايم في تسلم الكرة العرضية من ليروي ساني، واختطفها منه وسدد الكرة على يسار الحارس في المرمى مسجلًا الهدف الثاني في الدقيقة 87.

وكاد أجويرو أن يسجل الهدف الثالث بعد خروج الحارس لتشتيت الهجمة في الدقيقة 92 ولعب الكرة في المرمى وهو فارغ ولكن الكرة مرت بجوار القائم.

وأهدر ليروي ساني الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 93، بعد تمريرة رياض محرز في الهجمة المرتدة، ولكن تسديدة الجناح الألماني دجاءت فوق العارضة.

مانشستر سيتي سيطر على مجريات اللعب طوال المباراة بنسبة استحواذ وصلت إلى 66%، مقابل 34% لأصحاب الأرض.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مانشستر سيتي يفلت من الهزيمة ويعبر هوفنهايم بثنائية في دوري الأبطال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الكابتن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق