كوستا يفتح النار على كونتي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ألقى مهاجم أتلتيكو مدريد دييغو كوستا باللوم على أنطونيو كونتي في رحيله عن تشيلسي. وكان المدرب الإيطالي قد أخبر كوستا أنه لم يعد جزءًا من خططه في تشيلسي عن طريق رسالة نصية، مما دفع المهاجم إلى الانسحاب من الفريق الأول، وفي النهاية انضم إلى أتليتيكو مدريد في وقت سابق من هذا العام.
وقال كوستا في مقابلة صحافية مع صحيفة «ماركا» الإسبانية على خلفية ديربي مدريد ضد الغريم ريال مدريد على ملعب «سانتياغو بيرنابيو» يوم السبت: «لقد كان وقتاً سيئاً بالنسبة لي، لكنه لم يكن خطأي. قال الناس أشياء كثيرة، لكن الوقت يضع كل شيء في مكانه. انظر إلى أين يوجد كونتي الآن».
وأضاف: «غادرت تشيلسي بطريقة سيئة بسبب تصرفه. سيميوني هو المدرب الذي هو أمامك. عندما لا يريدك، فهو واضح ويحاول مساعدتك. في تشيلسي كان العكس. لقد فزنا مع كونتي، وبعد كل ذلك، أرسل لي رسالة تخبرني أنه لم يعد يريدني».
«أتيحت لي الفرصة للعودة إلى أتليتكو مدريد ​​ولم تكن هناك عقبات، وكنت عازم على العودة إلى إسبانيا بعدما أبلغني تشيلسي بالعودة للتدريب مع فريقهم الاحتياطي … كنت أفضل البقاء في البرازيل مع عائلتي على العودة واللعب في الفريق الاحتياطي للبلوز».
«كنت عازما على التوقيع لأتلتيكو مدريد، حتى لو كانت هناك عروض أخرى. لدي قيم أخرى لا يمكن أن يشتريها المال».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كوستا يفتح النار على كونتي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشاهد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق