فالفيردي لا يثق في ميراندا وفيرمالين ويطلب التخلص من مالكوم

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبحث برشلونة عن تعزيز دفاعه في الفترة المقبلة، خاصة وأن عديد التقارير الصحافية أكدت أن مديره الفني إرنستو فالفيردي،
لا يثق تمامًا بالشاب خوان ميراندا، والبلجيكي توماس فيرمايلين.
وقالت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية المقربة من برشلونة، إن النادي يتابع السلوفاكي ميلان سكرينيار، مدافع إنتر ميلان.
وأشارت إلى أن أحد أعضاء الإدارة الفنية بالنادي الكتالوني، شوهد مع وكيل أعمال اللاعب في نهاية الموسم الماضي، حيث أراد برشلونة أن يحصل على المعلومات الكافية حول الدولي السلوفاكي، الذي يملك عقدًا حتى عام 2022.
وسيتسنى لإدارة برشلونة مراقبة سكرينيار عن قرب، عندما يواجه برشلونة، إنتر ميلان، في دوري أبطال أوروبا، حيث جمعتهما القرعة في مجموعة واحدة.وفي سياق متصل ذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» المقربة من برشلونة أن النادي الكتالوني فشل في إقناع منير الحدادي بتجديد عقده.
وعاد الحدادي هذا الموسم إلى صفوف فريقه برشلونة، بعد أن كان معارا إلى ديبورتيفو ألافيس، أوضحت الصحيفة ذاتها أن جميع محاولات البلوغرانا لتجديد عقد الحدادي فشلت، وهو ما يضع النادي في موقف محرج خصوصا وأنه لا يريد أن ينفصل عن اللاعب بالمجان، إذ أن العقد الذي يجمع الطرفين ينتهي مع نهاية الموسم الحالي.
وفي موضوع ذي صلة نجح «البلوغرانا» في التفوق على روما في فترة الانتقالات الصيفية الماضية من خلال حسم التعاقد مع البرازيلي الدولي الشاب البالغ من العمر
21 عاما مالكوم دي أوليفيرا.
نجم نادي بوردو الفرنسي السابق كان على أعتاب روما لكن ايريك أبيدال المدير الرياضي في صفوف برشلونة نجح في قلب الطاولة على نادي العاصمة الايطالية والتعاقد مع اللاعب مقابل 42 مليون يورو.
ووفقا لشبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية فإن المدرب آرنيستو فالفيردي لم يوافق على فكرة ضم مالكوم وهو ما أعلن عنه بالفعل من خلال مؤتمر صحافي في الصيف الماضي حيث كان البرازيلي ويليان لاعب تشيلسي هدفه المفضل.
ويأمل فالفيردي في تخلص برشلونة من مالكوم في يناير المقبل حيث أكد أنه ليس بحاجة لخدمات اللاعب الذي شارك لمدة 25 دقيقة فقط بقميص الفريق الكتالوني في الدوري الإسباني في الموسم الحالي.
ويؤكد مدرب برشلونة أن أسلوب مالكوم لا يناسب طريقة لعب برشلونة وأن لاعبين بقيمة فيليب كوتينيو، عثمان ديمبيلي، لويس سواريز وليونيل ميسي أفضل منه من الناحية الفنية والتهديفية لذلك فإن دور مالكوم سوف يستمر كبديل حتى يناير المقبل.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فالفيردي لا يثق في ميراندا وفيرمالين ويطلب التخلص من مالكوم ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشاهد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق