فيرجسون : بوغبا جلب المتاعب لـ «الشياطين الحمر»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلت صحيفة «ميرور» البريطانية، أن المدرب الأسطوري لنادي مانشستر يونايتد الإنكليزي،السير أليكس فيرغسون، أخبر أصدقاءه المقربين بأنه «قلق» من وضعية الفريق، بعد بداية مضطربة في الدوري الإنكليزي.
وتلقى الشياطين الحمر هزيمتهم الثالثة هذا الموسم في الدوري الإنكليزي ضد وست هام يونايتد «3ـ1»، بالإضافة إلى تعادل، و3 انتصارات في أول 7 جولات في المسابقة.
وفي ظل نظام فيرجي الصارم، حقق مانشستر يونايتد 13 لقبا في الدوري الإنكليزي الممتاز، كما فازوا بلقبين في دوري أبطال أوروبا، وأي مشاكل في التدريب كانت عادة لا يتم تسريبها علنا لوسائل الإعلام، ما يسهل احتواءها والتعامل معها.وعاد السير أليكس فيرغسون إلى مدرجات أولد ترافورد للمرة الأولى منذ تعرضه لجلطة دماغية في مايو ليشهد التعادل «1ـ1» ضد وولفرهامبتون. واعترف فيرغسون بأنه قلق من الدعاية السلبية المحيطة بالنادي.
ويعتقد أيضاً أن إعادة بول بوغبا إلى النادي مقابل مبلغ قياسي قدره 89 مليون جنيه إسترليني من يوفنتوس في عام 2016 ،مع وكيله مينو رايولا ، كان وصفة للمتاعب.
وكان فيرغسون هو نفسه من تخلى عن النجم الفرنسي في عام 2012، وقد برر ذلك في كتابه، قائلا «هناك وكيل أعمال أو اثنين ببساطة لا احبهما، وبالطبع رايولا وكيل أعمال بوغبا واحد منهما، ولم أثق فيه منذ اللحظة الاولى. في أول مقابلة معه لم أشعر بالراحة والثقة، لقد كان وكيلا لبوغبا منذ أن كان عمره «18 عاما»، اليونايتد كان يسعى لتجديد عقد الفرنسي، لكن لسوء الحظ ظهر رايولا في المشهد، وتعثرت الأمور».
وتابع: «رايولا استطاع أن يدخل في حياة اللاعب ويتقرب منه ولعائلته، وفي النهاية وقع اللاعب على كشوفات يوفنتوس الإيطالي».
وفي سياق متصل أفادت تقارير صحفية إنكليزية أن جوزيه مورينيو يخطط للتخلي عن النجم تشيلي ألكسيس سانشيز بعدما تعاقد معه فقط في يناير الماضي في صفقة تبادلية مع آرسنال انتقال بموجبها هينيريك مخيتاريان في الاتجاه الآخر.
يملك تشيلي الدولي عقدا مع الشياطين الحمر حتى صيف عام 2022، وهو بالفعل حاليا اللاعب الأعلى آجرا في الدوري الإنكليزي حيث يتقاضى نحو 450 ألف يورو أسبوعيا.وكان جوزيه مورينيو قد أسقط اللاعب من قائمة الفريق التي واجهت وست هام يونايتد يوم حيث تلقى فريق مورينيو هزيمته الثالثة في الدوري الإنكليزي هذا الموسم «3ـ1».
وبرر مورينيو سبب غياب ألكسيس سانشيز برغبته في منح أنتوني مارسيال المزيد من الدقائق. ووفقا لنفس المصدر جوزيه مورينيو فقد صبره على المهاجم أليكسيس سانشيز ويشعر بالأحباط من مستواه حتى الآن مع النادي، وقد أعطى الضوء الأخضر لبيعه.ولم يسجل أليكسيس سانشيز حتى الآن هذا الموسم مع الشياطين الحمر، في 5 مباريات خاضها مع الفريق في الدوري الممتاز هذا الموسم. ومنذ قدومه لعب سانشيز 23 مباراة مع الفريق ووقع على
3 أهداف، وأعطى 6 تمريرات حاسمة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( فيرجسون : بوغبا جلب المتاعب لـ «الشياطين الحمر» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشاهد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق