السيتي يرصد 200 مليون استرليني للتعاقد مع مبابي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت تقارير صحافية إنكليزية عزم إدارة نادي مانشستر سيتي التعاقد مع كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.
وتألق كيليان مبابي صاحب الـ 19 عاماً فقط مع منتخب بلاده فرنسا في منافسات كأس العالم 2018 التي أقيمت على الأراضي الروسية، وكان أحد الأسباب الرئيسية في تتويج الديوك بالمونديال العالمي.
وكان مبابي قد انتقل للعب في صفوف باريس سان جيرمان صيف عام 2017 لمدة موسم على سبيل الإعارة قادمًا من موناكو الفرنسي، مع أحقية شرائه عام 2018 بمبلغ 180 مليون يورو، وهذا ما حدث بالفعل بعد تألقه مع سان جيرمان الموسم الماضي.
وهذا الموسم يستكمل كيليان مبابي تألقه الملفت، بإحرازه خمسة أهداف في 5 مباريات فقط، وصناعة هدف آخر.
وذكرت صحيفة «ذا صن» الإنكليزية أن إدارة مانشستر سيتي تضع كيليان مبابي كهدف رئيسي لها في الميركاتو الشتوي المقبل، بناءً على طلب خاص من المدرب الإسباني بيب غوارديولا.
وأشارت الصحيفة أن إدارة مانشستر سيتي رصدت مبلغ 200 مليون استرليني مقابل التعاقد مع النجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي.
وأكملت الصحيفة الإنكليزية بأن إدارة السكاي بلوز ستحاول التوصل لاتفاق مبدئي مع باريس سان جيرمان حول التعاقد مع الشاب الفرنسي في يناير المقبل.
ويستغل فريق مانشستر سيتي المشاكل التي يتعرض لها باريس سان جيرمان بسبب قانون اللعب المالي النظيف الذي سيجعله يبيع أحد نجومه كي يتفادى هذه العقوبات.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( السيتي يرصد 200 مليون استرليني للتعاقد مع مبابي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الشاهد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق