بريميرو دى أجوستو يتغلب على الترجى بهدف.. فيديو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
بريميرو دى أجوستو يتغلب على الترجى بهدف.. فيديو نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

خسر فريق الترجي التونسي أمام نظيره بريميرو دى أجوستو الانجولى 1-0 ، خلال المباراة التى جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب الأخير، فى ذهاب نصف نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا.

هدف المباراة الوحيد جاء فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء وسجله اللاعب بوا من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء فشل الحارس الجريدي فى التصدى لها. وتقام مباراة الإياب بين الفريقين 23 أكتوبر الجاري على الملعب الأولمبي بمدينة رادس التونسية.

وصعد الترجى لنصف نهائى دورى أبطال أفريقيا بعدما تغلب على مواطنه النجم الساحلى المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى عمرو مرعى بنتيجة 3 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بالدور ربع النهائي.

فى حين فجر أول أغسطس الأنجولى مفاجأة من العيار الثقيل بعدما حجز مقعده فى الدور نصف النهائى على حساب مازيمبى الكونغولي، بعدما تعادل الفريقان بمجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 1 – 1، مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بريميرو دى أجوستو يتغلب على الترجى بهدف.. فيديو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق