ريال بيتيس يحقق رقم اسطوري في الدوري الإسباني

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ريال بيتيس يحقق رقم اسطوري في الدوري الإسباني نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يقدم ريال بيتيس، موسمًا متميزًا حتى الآن بقيادة المدرب الإسباني المخضرم كيكي سيتين، حيث يحتل الفريق المركز الخامس بالشراكة مع أتلتيكو مدريد برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحبي الصدارة ريال مدريد وبرشلونة.

وتقول صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن ريال بيتيس سجل رقمًا قياسيًا، للمرة الأولى منذ بداية تسجيل الإحصائيات في موسم 2008/2009، حيث كان أكثر فريق سيطر على الكرة في الليجا منذ ذلك الموسم، خلال مباراة واحدة.

ووصلت سيطرة ريال بيتيس على الكرة في مباراة الجولة السابعة أمام ليجانيس إلى 82.51%، وهو رقم قياسي يتفوق به الفريق الأندلسي، على جيل برشلونة مع مدربه الأسبق بيب جوارديولا، الذي وصلت سيطرته إلى 82.22% في مباراة الجولة السابعة عشر من موسم 2010/2011 أمام ليفانتي.

واعتمد ريال بيتيس نهج السيطرة على الكرة منذ أن بدأ كيكي سيتين بتدريب الفريق، الموسم الماضي.

وفي الموسم الحالي يتفوق فقط مانشستر سيتي 67.3% وبرشلونة 66.2% في متوسط نسبة السيطرة على ريال بيتيس، حيث يملك الفريق 64.9%، أعلى من فرق مثل بايرن ميونخ وريال مدريد وتشيلسي وباريس سان جيرمان ويوفنتوس.

كما يتفوق رفاق خواكين سانشيز على العديد من الأندية، فهم ثالث أقل الفرق استقبالًا للأهداف في الليجا برصيد 5 أهداف، بعد فياريال وأتلتيكو مدريد بأربعة أهداف.

وفي مباراة الأحد الماضي، مرر الفريق الكرة 816 بنسبة نجاح 90% وهي النسبة الأعلى بالنسبة للنادي منذ بداية تاريخ الإحصائيات، كما أن لاعبيه لمسوا الكرة 999 مرة.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ريال بيتيس يحقق رقم اسطوري في الدوري الإسباني ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق