مؤمن زكريا يتحدث عن مواجهة وفاق سطيف وحلم إفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مؤمن زكريا يتحدث عن مواجهة وفاق سطيف وحلم إفريقيا نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أكد مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صعوبة مواجهة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على استاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: نحترم وفاق سطيف للغاية، فهو فريق متميز ويضم لاعبين متميزين، ولكننا جاهزون لمواجهته؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية كبيرة تساعدنا على التأهل إلى المباراة النهائية.

وأوضح أن لقاء وفاق سطيف الجزائري من شوطين؛ الأول في القاهرة والثاني في الجزائر، ونتطلع لتحقيق نتيجة جيدة جدٍا في القاهرة؛ من أجل تسهيل مهمتنا في لقاء العودة.

وأوضح أن الأهلي سيفتقد بعض العناصر المهمة في مباراة اليوم، ولكن في النهاية لدينا عناصر متميزة قادرة على تعويض تلك الغيابات؛ من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مطمئنة.

وأتم مؤمن زكريا: «بطولة إفريقيا هدف رئيسي بالنسبة لنا ولن تتنازل عنه، خاصة أننا كنا قريبين منه للغاية الموسم الماضي بعد خسارة اللقب في النهائي أمام الوداد المغربي، ولكن لدينا رغبة قوية في استعادة لقب بطولة إفريقيا والعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية».

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مؤمن زكريا يتحدث عن مواجهة وفاق سطيف وحلم إفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق