الاتحاد يهرب من فخ الجونة بهدف +90

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الاتحاد يهرب من فخ الجونة بهدف +90 نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

حقق فريق الاتحاد السكندرى فوزًا قاتلاً على نظيرة الجونة بنتيجة 2/1 فى المباراة المثيرة التى جمعتهما مساء اليوم، على ملعب استاد الإسكندرية  ضمن مباريات الاسبوع التاسع من بطولة الدورى الممتاز.

 

وأحرز كريم الديب هدف التقدم للاتحاد بالدقيقة 36 من عمر الشوط الاول بعد أستغلال بينية من خالد قمر لبناهيني الذي لم يلحق بالكرة حتى خرج عمر رضوان حارس الجونة وشتت الكرة لترتد إلى كريم الديب خارج حدود منطقة مرماه فسددها مباشرة في وسط المرمى لتهتز الشباك لأول مرة في أحداث المباراة.

 

وأحرز أحمد على لاعب الجونة هدف التعادل لفريقه بالدقيقة 89 من عمر المباراة بعد أستغلال كرة عرضية من جوناثان وصلت لأحمد علي الذي لمس الكرة بسهولة لتسكن شباك الإتحاد.

 

وفى الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع من عمر اللقاء عزز جدو الصغير الهدف الثانى لتحقيق الثلاث نقاط للفريق السكندرى وتحقيق الفوز .

 

وبهذة النتيجة يحتل فريق الاتحاد السكندرى المركز الرابع عشر برصيد 8 نقاط بينما يحتل فريق الجونة المركز السادس برصيد 12 نقطة .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الاتحاد يهرب من فخ الجونة بهدف +90 ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق