كرة القدم: نادي برشلونة يعتمد شعارا جديدا يركز على هوية إقليم كاتالونيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كرة القدم: نادي برشلونة يعتمد شعارا جديدا يركز على هوية إقليم كاتالونيا من موقع فرانس 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلن نادي برشلونة الخميس أنه اعتمد شعارا جديدا يركز على الهوية الجهوية للنادي، وذلك اعتبارا من الموسم 2020/2019، على أن تتم المصادقة عليه خلال جمعية عامة للمشجعين (السوسيوس) في 20 تشرين الأول/أكتوبر المقبل. ويقضي التصميم الجديد بحذف الأحرف الثلاثة التي تشير إلى النادي الكاتالوني، "إف سي بي".

أعلن نادي برشلونة الخميس في بيان أن مجلس إدارته وافق على تبني شعار جديد اعتبارا من الموسم 2020/2019، "يواكب العصر الحالي" ولكنه "يبقى وفيا للعناصر التاريخية" التي ميزته، أي المدينة (برشلونة) والإقليم (كاتالونيا) والنادي من خلال لوني "البلاوغرانا"، والكرة التي تتوسط الشعار.

© موقع نادي برشلونة في الانترنت

وأضاف النادي أن التصميم الجديد يتماشى مع "أحد الأهداف الرئيسية لخطة برشلونة الإستراتيجية، التي تهدف إلى الترويج لعلامة النادي التجارية على المستوى الدولي، حيث أصبح من الممكن استخدام FC Barcelona وBarça كعلامتين تجاريتين رسميتين في جميع أنحاء العالم".

وقال المتحدث باسم النادي جوسيب فيفيس في مؤتمر صحافي: "هذا التطور هو ثمرة عام ونصف العام من التفكير. نريد إعطاء مزيد من القيمة للونين الأزرق والأحمر القاتم اللذين يمثلان رمز هويتنا وعلم الإقليم الكاتالوني، وكذلك إعطاء أهمية أكبر للكرة التي هي العنصر المركزي والرمزي لطريقة لعب برشلونة".

وسيتم طرح الشعار الجديد للاستفتاء عليه من قبل مشجعي برشلونة، والذين يقدر عددهم 150 ألفا، خلال جمعية عمومية بتاريخ 20 تشرين الأول/أكتوبر.
 

علاوة مزياني

نشرت في : 28/09/2018

  • دوري كأس الأمم الأوروبية

    غريزمان ثاني أفضل هداف في دورة واحدة من كأس أوروبا بعد بلاتيني

    للمزيد

  • كرة القدم

    دوري أبطال أوروبا: برشلونة وليفربول يفوزان على أرضيهما ويقتربان من نصف النهائي

    للمزيد

  • كاتالونيا

    الانفصاليون الكاتالونيون ينظمون مسيرة مليونية في برشلونة في "العيد الوطني"

    للمزيد

كل الأخبار

دوري ابطال اوروبا: ثلاثية ديبالا تمنح يوفنتوس فوزا عريضا على يونغ بويز

للمزيد

دوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يفك نحسه ويعود بالنقاط من هوفنهايم

للمزيد

ماتيس يؤكد التزاما "لا يتزعزع" حيال الاطلسي الذي يستعد لمناورات ضخمة

للمزيد

كل الأخبار

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كرة القدم: نادي برشلونة يعتمد شعارا جديدا يركز على هوية إقليم كاتالونيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فرانس 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق