ماذا قالت الصحف الجزائرية عن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ماذا قالت الصحف الجزائرية عن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف؟ نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أفردت الصحف الجزائرية الصادرة اليوم، الثلاثاء، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التي تجمع بين ناديا الاهلى ووفاق سطيف الجزائري في التاسعة مساء اليوم بملعب "السلام" فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى ابطال افريقيا.

البداية مع صحيفة "النهار" التي عنونت، "النسر الأسود يحمل أمال الجزائريين في مواجهة الأهلي المصري"، وقالت أن الممثل الوحيد للكرة الجزائرية في مسابقة دوري ابطال افريقيا سيكون على موعد مع مواجهة قوية ومثيرة أمام الاهلى، مشيرة إلى أن كتيبة المدرب رشيد الطاوسي تسعى لتخطي عقبة نادي القرن في مباراة اليوم لوضع قدم في نهائي المسابقة أو الخروج من اللقاء بنتيجة التعادل قبل خوض مباراة الاياب على ملعب "النار والانتصار" يوم 23 أكتوبر الجاري.

وعنونت صحيفة "الشروق"، "الوفاق يتسلح بالتاريخ لتجديد تفوقه على الأهلي فى ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا"، وقالت أن وفاق سطيف يسعى لإستغلال تفوقه التاريخي على الاهلى من أجل العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة، لتمهيد طريق التأهل للمباراة النهائية للمرة الثالثة في تاريخ النادي، قبل مواجهة الإياب المقررة يوم 23 أكتوبر.

واستطاع وفاق سطيف الفوز على الأهلي في نصف نهائي بطولة إفريقيا للأبطال عام 1988 بركلات الترجيح، بعد نهاية مباراة الذهاب بفوز الفريق الجزائري 2-0، وفاز الأهلي في العودة بنفس النتيجة وودع البطولة وسط جماهيره بنتيجة 4-2 بركلات الترجيح، كما تفوق وفاق سطيف على الاهلي في بطولة كأس السوبر الافريقي عام 2015.

يأتي هذا في الوقت الذى عنونت فيه صحيفة "المساء" "ذهاب نصف نهائى دوري ابطال افريقيا بين خبرة الاهلى وطموح وفاق سطيف"، وقالت أن الوفاق الملقب بـ"النسر الاسود" يحلم بتكرار سيناريو عام 1988 عندما نجح في الأطاحة بالنادي الاهلي من الدور نصف النهائي وهو الانجاز الذى مهد الطريق أمام الفريق الجزائري لحصد أول لقب قاري في ذلك الوقت.

وأضافت الصحيفة أن وفاق سطيف يسعى لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم، تعزز من آماله في بلوغ نهائي دوري ابطال افريقيا، بينما كتبت صحيفة "المشوار السياسي"، "الاهلي – وفاق سطيف.. النسر الاسود يتحدى الفراعنة".

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ماذا قالت الصحف الجزائرية عن مواجهة الأهلي ووفاق سطيف؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق