رونالدو يدعو إلى عدم "الكذب": هدفي أجمل من هدف صلاح

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
رونالدو يدعو إلى عدم "الكذب": هدفي أجمل من هدف صلاح من موقع فرانس 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

علق لاعب المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في شريط بثه على حسابه على أنستغرام على الجائزة التي حازها اللاعب المصري محمد صلاح قائلا إن هدفه أجمل من هدف صلاح. ونال صلاح الاثنين جائزة "بوشكاش" لأجمل هدف من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

دعا المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى "عدم الكذب على أنفسنا"، معتبرا أن الهدف الذي سجله الموسم الماضي في مرمى فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي ضمن دوري أبطال أوروبا في كرة القدم، كان أجمل من هدف المصري محمد صلاح الذي نال جائزة "بوشكاش" من الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

وسجل رونالدو بكرة مقصية أكروباتية، هدفا لصالح فريقه السابق ريال مدريد الإسباني في مرمى فريقه الحالي في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، في هدف اعتبره محللون من الأجمل في تاريخ المسابقة. واختير هذا الهدف الأفضل في مسابقات الاتحاد القاري الموسم الماضي.

إلا أن الاتحاد الدولي منح في حفل جوائزه السنوي الذي أقيم في 24 أيلول/سبتمبر، المصري صلاح لاعب ليفربول الإنكليزي، جائزة "بوشكاش" لأفضل هدف، وذلك للهدف الذي سجله في مرمى الغريم إيفرتون ضمن المرحلة 16 من الدوري الإنكليزي الممتاز في كانون الأول/ديسمبر الماضي (1-1)، وذلك بعدما تقدم إلى منطقة الجزاء من الجهة اليمنى، قبل أن يراوغ المدافعين ويسدد الكرة قوسية رائعة في الزاوية البعيدة للمرمى على يمين الحارس جوردن بيكفورد.

وقال رونالدو (33 عاما) في شريط مصور بثه عبر حسابه على موقع "أنستغرام"، "صلاح استحق جائزة "بوشكاش". لكن لنكن صريحين، دعونا لا نكذب على أنفسنا، هدفي كان الأفضل".

وكان رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، مرشحا مع زميله السابق في ريال الكرواتي لوكا مودريتش وصلاح، لجائزة أفضل لاعب في الحفل السنوي للفيفا، والتي آلت إلى صانع الألعاب الكرواتي. كما نال مودريتش جائزة أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبي، بعد منافسة أيضا مع رونالدو وصلاح.

وقال البرتغالي "لم يخب أملي، الحياة هي كذلك، تفوز في بعض الأحيان وتخسر في أخرى. ما يهمني هو أنني خلال 15 عاما من مسيرتي، تمكنت من الحفاظ على المستويات نفسها من الأداء".

وأضاف "الجوائز هي جوائز... لدي الكثير منها. ألعب لأفوز وليس لنيل جوائز"، موجها تهانيه إلى "الجميع، إلى مودريتش، أفضل لاعب هذا العام بحسب الفيفا".

فرانس24/ أ ف ب

نشرت في : 29/09/2018

  • كرة القدم

    دوري أبطال أوروبا: برشلونة وليفربول يفوزان على أرضيهما ويقتربان من نصف النهائي

    للمزيد

  • كرة القدم

    بطولة إنكلترا: لاعب ليفربول المصري صلاح يسجل رباعية تاريخية في مرمى واتفورد

    للمزيد

  • كرة القدم

    كرة القدم: هل يعاني اللاعبون العرب من التمييز في سوق الانتقالات الأوروبية؟

    للمزيد

كل الأخبار

دوري ابطال اوروبا: ثلاثية ديبالا تمنح يوفنتوس فوزا عريضا على يونغ بويز

للمزيد

دوري أبطال أوروبا: مانشستر سيتي يفك نحسه ويعود بالنقاط من هوفنهايم

للمزيد

ماتيس يؤكد التزاما "لا يتزعزع" حيال الاطلسي الذي يستعد لمناورات ضخمة

للمزيد

كل الأخبار

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( رونالدو يدعو إلى عدم "الكذب": هدفي أجمل من هدف صلاح ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فرانس 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق