تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال أفريقيا نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

استقر المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي المصري الأول لكرة القدم، على التشكيل الرسمي والذي سوف يلعب مباراة وفاق سطيف الجزائري في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والتي سوف تقام في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ملعب السلام، في مواجهة نارية مرتقبة لجماهير الكرة المصرية والعربية.

تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم

وسوف يدفع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للنادي الأهلي المصري، باللاعب هشام محمد في وسط الميدان، بجانب اللاعب حسام عاشور، وذلك في ظل غياب اللاعب عمرو السولية بسبب الإصابة، كما سوف يشارك اللاعب أيمن أشرف بشكل أساسي في قلب دفاع المارد الأحمر مع اللاعب ساليف كوليبالي، مع غياب اللاعب محمد نجيب وسعد سمير بسبب الإصابة.

حراسة المرمى: محمد الشناوى.

خط الدفاع: على معلول، وساليف كوليبالى، وأيمن أشرف، وأحمد فتحى.

خط الوسط: حسام عاشور، وهشام محمد.

وسط المهاجم: وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودى (ناصر ماهر).

الهجوم: وليد أزارو.

كما كشفت مصادر على إن المدرب الفرنسي، يخطط في الوقت الحالي للدفع باللاعب ناصر ماهر في التشكيل الأساسي بدلاً من اللاعب أحمد حمودي، عقب انتهاء العقوبة التي تعرض لها اللاعب.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تشكيلة الاهلي امام وفاق سطيف اليوم الثلاثاء 2-10-2018 في دوري أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق