“لقاء عموري” في برنامج الجماهير على قناة دبي الرياضية .. وأول ظهور تلفزيوني بعد انتقاله للهلال

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
“لقاء عموري” في برنامج الجماهير على قناة دبي الرياضية .. وأول ظهور تلفزيوني بعد انتقاله للهلال نقلاً عن موقع نجوم مصرية، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

شغل “لقاء عموري” في برنامج الجماهير على قناة دبي الرياضية الشارع الكروي الخليجي لتناول البرنامج تفاصيل انتقال النجم الكبير من العين الإماراتي لنادي الهلال السعودي، حيث تحدث اللاعب الكبير عن تلك المرحلة الهامة في تاريخه الكروي والتي يعود خلالها من جديد للنادي الذي تعلق به كثيرا، لقاء عموري على قناة دبي الرياضية أجراه الإعلامي حسن جبيب في ثاني حلقات برنامجه الجماهير هذا البرنامج الناجح والمميز في موسمه الجديد، وسنتابع معكم أهم تصريحات وماذا قال عموري في البرنامج.

تفاصيل لقاء عموري في برنامج الجماهير على قناة دبي الرياضية

أكد عمر عبد الرحمن عن حبه لنادي العين وانه لعب في النادي لمدة ثمانية شهور دون عقد، وأكد أن سبب عن انضمامه للمعسكر كان لتخوفه من الإصابة وهو خارج التعاقد مع العين، وأكد عموري أن إدارة العين لم تكن ترغب في التجديد معي وظللت في النادي لمدة 6 شهور في الفترة الحرة لم يتصل بي أحد من إدارة العين، وأضاف إدارة العين أخفت عني عدد من العروض الأوروبية.

لقاء عموري على قناة دبي شهد تصريح اللاعب بأن النصر تقدم له بعرض مغري لكنه فضل الانضمام لنادي الهلال، وأضاف عموري أن الشيخ هزاع بن زايد وافق على انتقاله للهلال لمدة موسم أو إثنين، كما نفى عموري قصة تركه الدوري الإماراتي بسبب سقف الرواتب، مؤكدا أن الدوري السعودي دوري قوي جدا إعلاميا وجماهيريا.



نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( “لقاء عموري” في برنامج الجماهير على قناة دبي الرياضية .. وأول ظهور تلفزيوني بعد انتقاله للهلال ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق