يوفانوفيتش : على النصر القتال في مباراة دبا الفجيرة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
يوفانوفيتش : على النصر القتال في مباراة دبا الفجيرة نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

طالب الصربي إيفان يوفانوفيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر الإماراتي جماهير فريقه بالعودة مجددا في المباراة أمام فريق دبا الفجيرة خاصة وأن الحضور الجماهيري سيكون دافعا كبيرا للاعبين للقتال من أجل تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة للخروج من الكبوة التي يمر بها الفريق.

ويلتقي النصر الإماراتي مع دبا الفجيرة بعد غد الخميس في الجولة الخامسة من دوري الخليج العربي.

وقال يوفانوفيتش في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء :"كل المباريات التي يخوضها الفريق في الفترة الحالية صعبة، ويجب علينا القتال داخل الملعب من أجل الفوز وتحسين الصورة لدى جماهير النصر التي تتوقع الكثير من الفريق خلال الفترة المقبلة".

وشدد إيفان على ثقته الكاملة في لاعبي الفريق الأول، مؤكداً أنهم يملكون الكثير ولكن عدم التوفيق الذي لازم الفريق في الجولات الأربع السابقة حال دون تحقيق الفوز، وطالب إيفان اللاعبين ببذل المزيد من الجهد في المواجهة المقبلة من أجل كسر سلسلة الهزائم والعودة إلى طريق الانتصارات.

ويذكر أن النصر يحتل المركز قبل الأخير بدون رصيد من النقاط، فيما يحتل دبا الفجيرة المركز الـ11 برصيد 3 نقاط.

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( يوفانوفيتش : على النصر القتال في مباراة دبا الفجيرة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق