خيسوس سعيد بالـ 8 .. وجروس «يتجسس»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

خيسوس سعيد بالـ 8 .. وجروس «يتجسس»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عبدالرحمن الحجاب (الرياض)

ما إن سمح ‏الاتحاد السعودي لكرة القدم بمشاركة اللاعبين المحترفين حسب النظام المتبع بكل دولة عبر اتحادي القدم السعودي والمصري، تنفس البرتغالي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خورخي خيسوس الصعداء قبل موقعة يوم السبت القادم التي ستجمع فريقي الهلال والزمالك ضمن مباراة كأس رئيس جمهورية مصر عبدالفتاح السيسي السوبر السعودي - المصري التي ستقام في العاصمة الرياض على ملعب جامعة الملك سعود، كونه يملك 8 محترفين أجانب في صفوفه، هم: علي الحبسي، عمر خربين، عمر عبدالرحمن، إدواردو، بوتيا، كاريلو، غوميز، ريفاس، يشكلون القوة الضاربة في مراكزهم، وأنهم أكثر تأثيرا حتى اللحظة داخل صفوف الفريق الأول.

ميدانيا، عاود لاعبو «الزعيم» تدريباتهم الاعتيادية أمس بعد أن منحهم الجهاز الفني راحة ليوم واحد، بعد فراغهم من مباراة الشباب العماني ضمن إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال. وطالب خيسوس لاعبي الهلال بالتركيز على المواجهة التي تعتبر قوية. عقبها انطلق المران الذي ركز من خلاله المدرب على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين.

على صعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طالب المدير الفني السويسري كريستيان جروس معاونيه بتجهيز تقرير شامل عن فريق الهلال، مشترطا أن يكون التقرير حديثا خلال مباريات الموسم الرياضي الحالي، مع «CD» حول المباريات الأخيرة سواء ضمن كأس السوبر السعودي، أو المواجهات بالدوري السعودي، وبطولة كأس زايد للأندية العربية. ولم يكتف جروس بذلك، بل طالب معاونيه بتقرير عن أبرز اللاعبين الأجانب تحديدا، خصوصا أنه يعلم بإمكانات وقدرات اللاعبين المحليين إبان إشرافه على فريق الأهلي قبل مواسم عدة.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( خيسوس سعيد بالـ 8 .. وجروس «يتجسس» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق