«عين ما صلّت على النبي»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

«عين ما صلّت على النبي»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

وليد سعيد (جدة) waleed.bin.

دخل النادي الأهلي في مأزق كبير، بسبب الإصابات التي تعرض لها 6 لاعبين مؤثرين في الفريق الأول، خلال الجولات الماضية، وكانت أقوى الإصابات تلك التي تعرض لها مدافع الفريق الأول معتز هوساوي الذي قد يغيب عن الملاعب لمدة تصل إلى 3 أشهر، حسب ما أفاد طبيب النادي الأهلي حاتم جمعة. الإصابة الثانية كانت للاعب الأجنبي جانيني الذي تعرض لتمزق في العضلة الخلفية، وسيشارك في التدريبات الجماعية قبل لقاء الفيصلي، وسيكون موجودا في اللقاء حال جاهزيته بعد غيابه عن 3 مباريات. كما تعرض عبدالفتاح عسيري لتمدد في العضلة الخلفية ويحتاج أسبوعا حتى يعود للمشاركة، فيما تعرض لاعب خط الوسط حسين المقهوي لكدمة في المفصل تحتاج للتأهيل رغم مشاركته في التدريبات. وتعتبر إصابة مهاجم الفريق مهند العسيري واحدة من أخطر الإصابات إذ تعرض لارتجاج في العمود الفقري، وبدأ في العلاج التأهيلي. وأخيرا أجبر التهاب أوتار ركبة البرازيلي جوزيف دي سوزا على التغيب 3 أيام عن تدريبات الفريق.

من جانبه، كشف طبيب النادي حاتم جمعة، أن الأجواء الحارة والرطبة بمدينة جدة، أحد الأسباب التي تساعد على كثرة الإصابات، وأكد أن الأجواء تؤثر سلبا على مستوى اللاعبين.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «عين ما صلّت على النبي» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق