الجماهير للاعبين: أعيدوا الاتحاد للانتصارات

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

الجماهير للاعبين: أعيدوا الاتحاد للانتصارات

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

عادل الماس (جدة)

جددت الجماهير الاتحادية ثقتها في الفريق وقدرته على الخروج من مأزق خسارة بطولتي السوبر السعودي وكأس زايد للأندية الأبطال، ووضعت الثقة في المدرب الجديد بيليتش الذي سيقود الفريق في المرحلة القادمة، وطالبت اللاعبين بالعمل على تحقيق الانتصارات والمنافسة على باقي البطولات. وإليكم آراء الجماهير التي رصدتها «عكاظ»:

استغرب تركي العايش البداية السيئة التي يمر بها الفريق محليا وخارجيا، وعدم قدرته على تحقيق أي انتصار حتى الآن، قائلا: أصبحت في حالة ذهول من نتائج العميد، لم أشاهده بهذا الانكسار والخذلان لعشاقه من قبل، أما آن لجمهور العميد أن يفرح؟ وجسده المدمى أن يشفى؟ وجمهوره المتعطش للانتصارات أن يروى؟، فقد تم تدعيم الفريق بـ8 أجانب ولاعبين محليين، وسددت الرواتب، ووضعت الحوافز، ماذا يريد لاعبوه أكثر من ذلك؟ هل يعون ما يفعلون؟ ولماذا فقدوا الروح الانتصارية؟ فالشعار يحتاج إلى استشعار يا لاعبي الاتحاد، فجمهوركم يستحق رد جزء يسير من العرفان له على وقفاته، رغم الأداء المترنح والخيبات المتوالية ما زال يؤازركم ويشد على أيديكم، رغم المتغيرات التي طرأت على العميد على صعيد الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين بقي مدرجه هو الثابت بعطائه ووفائه، يزرع في لاعبيه العزيمة ويشحذ هممهم ليرتقي بهم لمنصات الذهب، متسائلا: لماذا فقد النمر الاتحادي النهم وأصبح حملا وديعا يكتسيه الشجن؟ فيما طالب غانم مجرشي الإدارة الاتحادية بمنح الصلاحية الكاملة للمدرب الجديد الكرواتي بيليتش من أجل إعادة صياغة الفريق فنيا في المرحلة القادمة، وترك حرية اختيار اللاعبين الأجانب بعد الفشل الذريع للاعبين الذين تم التعاقد معهم في فترة الانتقالات الماضية، ولم يقدموا أي إضافة فنية للفريق، وخسر بطولتي السوبر السعودي وكأس زايد للأندية الأبطال، وأصبح مهددا بعدم المنافسة على لقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بتذيله ترتيب الفرق بنقطة واحدة، وننتظر أن يساهم المدرب بيليتش في عودة الاستقرار الفني للفريق خلال المرحلة القادمة. وأخيرا، تمنى علي العطاس من لاعبي العميد خلال المباريات القادمة، أن يستشعروا روح الاتحاد، ويلعبوا من أجل عودة الفريق للانتصارات.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الجماهير للاعبين: أعيدوا الاتحاد للانتصارات ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق