سسكا يخشى «غفوة الريال».. الشياطين والخفافيش «نار»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

سسكا يخشى «غفوة الريال».. الشياطين والخفافيش «نار»

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

مصباح معتوق (جدة)

تعود عجلة الدوران ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا اليوم (الثلاثاء) بإقامة ثماني مواجهات مثيرة في عدد من المدن والعواصم الأوروبية، وذلك ضمن الجولة الثانية من مباريات «الشامبيونز ليغ»، ستكون الأعين من قبل محبي فريق يوفنتوس الإيطالي على مواجهة فريقهم الذي يقع في المجموعة «H»، إذ إنه نجح في خطف الفوز في الجولة الأولى من أمام فريق فالنسيا الإسباني بهدفين دون مقابل، فيما خسر فريق يونغ بويز السويسري من أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي بثلاثية، وسيفتقد «السيدة العجوز» النجم المخضرم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو في مواجهة اليوم بعد حصوله على بطاقة حمراء في الجولة الأولى، وستقام المباراة على ملعب اليوفي في ستاد اليانز ستاديوم في مدينة تورينو.

وعلى ملعب أولمبيسكس كومبليكس لوزنيكي في روسيا، يستضيف فريق سسكا موسكو صاحب المركز الرابع في الدوري المحلي والذي انتصر الجمعة الماضية على فريق جازوفيك أورنبورغ بهدف دون مقابل، نظيره بطل دوري أبطال أوروبا في النسخ الثلاث الماضية، الكبير ريال مدريد الإسباني المهزوز محلياً، إذ لم ينجح بيل ورفاقه في إحراز أي هدف خلال الجولتين الماضيتين في الدوري.

وفي باقي المباريات يستضيف هوفنهايم الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، وآيك أثينا اليوناني بنفيكا البرتغالي، وفي قمة مرتقبة يستضيف مانشستر يونايتد الإنجليزي نظيره فالنسيا الإسباني، وتقام مباراة بين ليون الفرنسي وشاختار الأوكراني، وعلى ملعب الأوليمبيكو تقام مواجهة بين فريقي روما وفيكتوريا بلزن التشيكي.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( سسكا يخشى «غفوة الريال».. الشياطين والخفافيش «نار» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق