مارادونا لـ«ميسي»:Cancel المنتخب

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:

مارادونا لـ«ميسي»:Cancel المنتخب

من موقع صحيفة عكاظ، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

مصباح معتوق (جدة)

على قدر المحبة الكبيرة التي يمتلكها الأسطورة الكروية التاريخية النجم المعتزل الدولي الأرجنتيني دييغو مارادونا في قلوب جماهير بلاده، التي دوماً وأبداً تتغنى به كونه ظاهرة كروية لن ولم تتكرر في بلادهم، على كثر العتب الذي وجه خلال الساعات الأولى من فجر أمس (الإثنين)، والعتب الذي طال مارادونا بسبب النصيحة التي وجهها إلى ابن موطنه الأسطورة «البرغوث» قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، بعدم العودة لصفوف المنتخب الأرجنتيني من جديد.

وتداولت الصحف الأرجنتينية والعالمية حديث مارادونا المثير للجدل حول نصيحته التي وصفتها الصحف والشارع الرياضي في بلاد التانغو أنها «أسوأ نصيحة» شاهدت عليها الكرة الأرجنتينية من نجم تاريخي إلى أسطورة حية.

وكان حديث دييغو مارادونا الذي نشر عبر عدد من وسائل الإعلام ووكالات الأنباء، ونقلت صحيفة «OLE» الأرجنتينية الأكثر انتشاراً في العالم تصريح الأسطورة قائلاً: لقد حان الوقت يا ميسي أن تتخلى عن صفوف المنتخب ولا تعود إليه من جديد، كونك تحملت فوق طاقتك الكثير والكثير، وأضاف: حُمل بشكل غير عادل مسؤولية فشل الأرجنتين في مونديال روسيا 2018، لذلك أنصح ميسي بعدم العودة إلى صفوف المنتخب.

وزاد: في كرة القدم الأرجنتينية يلقون الخطأ عليه دائماً حتى عندما يخسر منتخب فئة تحت 15 عاماً، لقد حان الوقت لكي تترك «التانغو» في سلام ولنرى ما إذا كان هناك شخص آخر يستطيع تحمل كل هذه المسؤوليات.

وأكمل الأسطورة حديثه: المنتخب الأرجنتيني بات لا يلهمني على الإطلاق، والأمر ينطبق على العالم بأسره، لقد خسرنا الشغف.


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مارادونا لـ«ميسي»:Cancel المنتخب ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق