وليد صلاح الدين يوجه رسالة لجماهير الاتحاد السكندري

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
وليد صلاح الدين يوجه رسالة لجماهير الاتحاد السكندري نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

طالب وليد صلاح الدين مدير الكرة بفريق الاتحاد السكندري، بالصبر على اللاعبين ومساندتهم في المباريات القادمة، وأن الجميع يقدر حزنهم وغضبهم من سوء النتائج.

وحقق الاتحاد فوزًا صعبًا على الجونة، بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.(طالع التفاصيل).

وقال صلاح الدين عقب انتهاء مباراة الجونة والاتحاد السكندري: "الجونة فريق محترم، قدم مباراة جيدة، ونأمل في مواصلة الانتصارات بالمباريات القادمة ومصالحة الجماهير".

وأضاف: "اللاعبين يشعرون بضغط جماهيري كبير خلال اللقاءات، ويطالبوني بخوض المباريات على استاد برج العرب، بدلًا من ملعب الاسكندرية، من أجل تخفيف هذا الضغط وأنا أرفض ذلك".

وواصل:" اللاعبون هم الوحيدون المستمرون بالفريق، الجميع يتغير من جهاز فني وإداري وغير ذلك، وفي النهاية يبقى اللاعبين لذلك، أطالب الجماهير بالصبر ومساندتهم".

وتطرق وليد للحديث عن كريم الديب محرز هدف فوز الاتحاد بالدقائق الأخيرة، وقال مازحًا: "كريم الديب سيتم خصم مكافأته، لأنه لا يعرف مصلحته جيدًا، كان يرفض اللعب لفريق 97 ولكنه لعب معهم في النهاية وتألق وأنا أشكر مسؤولي فريق الناشئين على مساندتهم للديب".

وأتم:" كان سيتم إيقاف الديب، إلا أنه ألتزم بعد ذلك وكانت النتيجة إحرازه هدف الفوز في مباراة اليوم أمام الجونة".

 

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( وليد صلاح الدين يوجه رسالة لجماهير الاتحاد السكندري ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق