تركي آل شيخ يعلن دعمه لمرتضي منصور…والرد في 6 أكتوبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
تركي آل شيخ يعلن دعمه لمرتضي منصور…والرد في 6 أكتوبر نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

أعلن تركي آل شيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية عن دعمه الكامل لمرتضي منصور رئيس نادي الزمالك. وقد نشرت صحيفة “الرياضية السعودية” تصريحات ل آل شيخ يؤكد فيها علي موقفه في تلك الأزمة قائلا: المستشار مرتضي منصور خط أحمر، ولن نسكت أو نقف متفرجين. وكان الاتحاد الأفريقي ((الكاف)) متمثلا في لجنة الانضباط قرر إيقاف مرتضي منصور لمدة عام كامل ومنعه من حضور مباريات الزمالك أو ممارسة أي نشاط يتعلق بكرة القدم مع تغريمه 40 ألف دولار، وذلك لإدلائه بتصريحات مسيئة لمسؤولي الاتحاد الأفريقي.

  • تركي آل شيخ يؤكد الرد في السادس من أكتوبر

أشارت صحيفة “الرياضية السعودية” إلي أن آل شيخ صرح بأن الرد علي الكاف سيكون في يوم السادس من أكتوبر من خلال مظاهر استقبال مرتضي منصور في السعودية حيث ستعلب مباراة كأس السوبر المصري السعودي بين الزمالك والهلال السعودي. كما أكد تركي آل شيخ مالك نادي الأهرام (بيراميدز) علي أنه سيجري اتصالا بكل من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم(فيفا) ورئيس الاتحاد الأفريقي(الكاف) لحل أزمة العقوبات التي وقعت علي رئيس نادي الزمالك مرتضي منصور.

  • عقوبة الكاف علي مرتضي منصور

جاء قرار الاتحاد الأفريقي بتوقيع عقوبات علي منصور رئيس نادي الزمالك بسبب انتقاده الشديد للاتحاد الأفريقي، و إهانة رئيس الكاف، احمد احمد حيث وصفه بالفشل في إدانة الهتافات من قبل مشجعي النادي الأهلي في مباراته أمام حوريا الغيني في إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( تركي آل شيخ يعلن دعمه لمرتضي منصور…والرد في 6 أكتوبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق