ترتيب الدوري السعودي ويحتل نادي الهلال الصدارة وفوز النادي الأهلي علي الباطن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
ترتيب الدوري السعودي ويحتل نادي الهلال الصدارة وفوز النادي الأهلي علي الباطن نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

خلال الفترة الأخيرة نجد أن نادي الهلال ونادي الأهلي في الصدارة في ترتيب الدوري السعودي، علما بأن المواجهة شرسة بين النوادي،  حيث يرتب نادي الهلال المركز الأولي حتي هذا الوقت بينما نادي النصر حاصل المركز الثاني ثم النادي الأهلي المركز الثالث، ومن المتوقع أن تكون المواجهة بين الهلال والأهلي قوية بفرق نقاط طفيفة.

ومن خلال موقع ثقفني يمكن لكل متابعي وعشاق كرة القدم، متابعة ومعرفة كافة التفاصيل الخاصة بالدوري السعودي، وفي المباراة التي جمعت بين فريق نادي الأهلي وفريق نادي باطن، انتهت المباراة بفوز النادي الأهلي.

وقد سجل النادي الأهلي هدفين، تم تسجيل الهدف الأول من خلال اللاعب المصري “عبد الله السعيد” في الدقيقة 15 من توقيت المباراة، بينما تم تسجيل الهدف الثاني من خلال اللاعب “نوح الموسي” في الدقيقة 53 من توقيت المباراة.

وبهذه النتيجة يحصل نادي الأهلي علي 10 نقاط ويحتل الصدارة بعد الهلال والنصر، بفارق طفيف يعتمد علي الأهداف فقط، بينما رصيد الباطن يتوقف عند نقطة واحدة ويحتل المركز الرابع عشر، مع العلم ان نادي الهلال حصد 12 نقطة حتي الآن.ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ترتيب الدوري السعودي ويحتل نادي الهلال الصدارة وفوز النادي الأهلي علي الباطن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق