صفقات شتوية من نار تسعي إليها بعض الأندية السعودية منها لاعب مدريدي سابق

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
صفقات شتوية من نار تسعي إليها بعض الأندية السعودية منها لاعب مدريدي سابق نقلاً عن موقع ثقفنى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

صفقات شتوية من نار تسعي إليها بعض الأندية السعودية ، تسعي بعض الأندية الكبيرة في المملكة العربية السعودية لإجراء صفقات الضخمة في يناير القادم لعام 2020 بدعم ومساندة من تركي آل شيخ ومن بين هذة الأندية المقبلة علي الصفقات نادي الأتحاد السعودي الذي يسعي لضم أكثر من لاعب عالمي .

صفقات يسعي لها  نادي الأتحاد السعودي في الانتقالات الشتوية المقبلة

صرح وكيل اللاعبيين السعودي “علي الرماح” بأن بناء علي مساندة من تركي آل شيخ تم فتح باب المفاوضات مع أكثر من لاعب عالمي للأستعانة بخدماتهم في صفوق النادي العريق الأتحاد السعودي في فترة الانتقالات الشنوية المقبلة في يناير ، وهذا ما قد صرح به الإعلامي الكبير البكيري عبر أحد وسائل التواصل الاجتماعي  “تويتر” منذ أيام .

وتم فتح باب التفاوض مع لاعب ريال مدريد السابق زلاتان إبراهيموفيتش علي أن يتم إعارته لنادي الأتحاد لمدة أربعة أشهر في الانتقالات الشتوية القادمة ، كما تم فتح باب التفاوض مع لاعب ارين روبين الذي يلعب لفريق بايرن ميونخ الألماني ،كما أن هناك شبه مؤكدة علي ضم اللاعب كينو البرازيلي الذي يلعب في صفوف نادي بيرامدز المصري .

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( صفقات شتوية من نار تسعي إليها بعض الأندية السعودية منها لاعب مدريدي سابق ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : ثقفنى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق