اختتام ملتقى ' آلية البحث العلمي في الطب الرياضي ' بدبي

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
اختتام ملتقى ' آلية البحث العلمي في الطب الرياضي ' بدبي من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اختتام ملتقى آلية البحث العلمي في الطب الرياضي بدبي . /Medium/ /2/اختتام ملتقى آلية البحث العلمي في الطب الرياضي بدبي . /Medium/ /1/

الأحد، ٣٠ سبتمبر ٢٠١٨ - ١٠:٥٨ م

دبي في 30 سبتمبر / وام / أختتمت أمس فعاليات الملتقى الطبي "آلية البحث العلمي طبقا لمعايير الفيفا" الذي نظمه اتحاد الإمارات لكرة القدم بالتعاون مع جامعة محمد بن راشد للطب و العلوم الصحية ومركز الفيفا الطبي المتميز بدبي.

شارك في الفعاليات - التي أقيمت بمقر الجامعة - الكوادر الطبية العاملة في أندية الدولة والمنتخبات الوطنية ومجموعة من طلبة الطب بالجامعة.

وأشرف على المحاضرات الدكتور ياسين الزرقيني عضو اللجنة الطبية بالاتحاد الدولي لكرة القدم والدكتور هاشل الطنيجي عضو لجنة الطب الرياضي باتحاد الكرة و البروفيسور توم لوني بجامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية.

حضر فعاليات الملتقى الدكتور مصطفى الهاشمي رئيس لجنة الطب الرياضي في اتحاد الكرة والدكتور عامر الشريف مدير جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحية والدكتور مجدي إسكندر عضو اللجنة الطبية والدكتور مراد الغرايري عضو اللجنة مدير مركز الفيفا الطبي المتميز بدبي.

و توجه الدكتور مصطفى الهاشمي بالشكر والتقدير للجهود والدعم الذي تلقته اللجنة من سعادة المهندس مروان بن غليطة رئيس اتحاد الكرة و التي تدفعنا دوماً للاهتمام بمواصلة تقديم المستجدات العلمية التي تطرأ على مجال الطب الرياضي بهدف تطوير الأجهزة الطبية العاملة بالأندية والمنتخبات الوطنية ضمن مساعي وحرص اتحاد الكرة القدم على صحة وسلامة اللاعبين.

وام/عاد العوادي/عوض المختار/عاصم الخولي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( اختتام ملتقى ' آلية البحث العلمي في الطب الرياضي ' بدبي ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق