9 ميداليات لفريق القوات المسلحة للجوجيتسو في 'أبوظبي غراند سلام'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
9 ميداليات لفريق القوات المسلحة للجوجيتسو في 'أبوظبي غراند سلام' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الإثنين، ١ أكتوبر ٢٠١٨ - ١٢:١٣ م

أبوظبي في الأول من أكتوبر/ وام / حصد فريق القوات المسلحة للجوجيتسو تسع ميداليات تضم خمس ذهبيات وأربع فضيات خلال مشاركته في منافسات النسخة الرابعة من " بطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو" التي نظمها اتحاد الإمارات للجوجيتسو في صالة مركز المؤتمرات "كونفينشال سنتر" في مدينة لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا الأميركية.

وقد حصل على الميدليات الذهبية اللاعبون علي الحوسني في وزن 110 ماستر 1 و فيصل البلوشي في وزن 85 ماستر 2  وأحمد إبراهيم في وزن  85 ماستر 1 و حميد البلوشي في وزن 69 ماستر 2 وراشد النقبي في وزن 94 ماستر 2..

فيما حقق الفريق أربع ميداليات فضية عن طريق اللاعبين هيثم هناوي في وزن  62 ماستر 1 و علي عباس في وزن  94 ماستر 1 وناصر البريكي في وزن 77 ادلت و سعود الحارثي في وزن 110 ماستر 1.

وأشاد فريق القوات المسلحة بالاهتمام والدعم الكبير والرعاية الذي تحظى بها رياضة الجوجيتسو في دولة الإمارات من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة والتي كان لها الأثر في تحقيق العديد من البطولات الرياضية على المستويين الآسيوي والعالمي .

وثمن الجهود المتميزة لاتحاد الإمارات للجوجيتسو في إقامة العديد من البطولات على مستوى الدولة والتي من خلالها استطاعت أن تحجز لنفسها مكانا مميزا على الخارطة العالمية للرياضة بجانب نشر اللعبة وتوسيع قاعدة المشاركة لتشمل الأندية والمراكز الرياضية في جميع إمارات الدولة لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية ودعم المنتخبات الوطنية في رياضة الجوجيتسو بجيل قادر على ضمان تواصل الانجازات في المشاركات الخارجية.

وأشاد الفريق بالنجاح الكبير الذي حققته النسخة الرابعة في لوس انجلوس .. منوها بقوة المنافسات خلال البطولة والحضور الجماهيري الكبير.

- مل -

وام/دينا عمر


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 9 ميداليات لفريق القوات المسلحة للجوجيتسو في 'أبوظبي غراند سلام' ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق