جواهر القاسمي تعين عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء 'جائزة الشارقة للأسرة الرياضية'

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
جواهر القاسمي تعين عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء 'جائزة الشارقة للأسرة الرياضية' من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

جواهر القاسمي تعين عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء جواهر القاسمي تعين عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء

الإثنين، ١ أكتوبر ٢٠١٨ - ١:٣٤ م

الشارقة في الأول من أكتوبر / وام / اعتمدت قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة رئيسة جائزة الشارقة للأسرة الرياضية قراراً بتعيين سعادة عيسى هلال الحزامي الأمين العام لمجلس الشارقة الرياضي رئيساً لمجلس أمناء جائزة الشارقة للأسرة الرياضية.

ويشكل تعيين الحزامي إضافة جديدة للجائزة في دورتها الثانية التي ينظمها مجلس الشارقة الرياضي بهدف تشجيع الأسر الإماراتية على الالتزام بالنشاط الرياضي والبدني ما ينعكس بشكل إيجابي على صحتهم الجسدية والذهنية وعلى نمط الحياة العامة.

ووجه سعادة عيسى هلال الحزامي الشكر إلى سموها على هذه الثقة الغالية آملاً أن تحقق الجائزة غايتها في جمع أكبر قدر من الأسر الإماراتية لتقدم خبراتها ومنجزاتها بما يحفز جميع أبناء المجتمع الاماراتي على ممارسة الرياضة وتقديم مستويات تليق بالواقع الرياضي في الدولة.

وقال " تترجم الجائزة رؤى وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة التي تدعو إلى الاستثمار في صحة وسلامة الإنسان وتشجّع على الالتزام بأسلوب الحياة الصحية والرياضية لدى الأسر الإماراتية وتنمية روح الولاء والانتماء لدى أبنائها الرياضيين إلى جانب دورها في تعزيز الهوية الوطنية في نفوسهم وتحفيزهم على المشاركة في الأندية والمؤسسات الرياضية والمنتخبات الوطنية لتحقيق الإنجازات الرياضية محلياً وخارجياً".

وأوضح الحزامي ان الجائزة خضعت منذ انطلاق دورتها الثانية لمراحل مهمة تتمثل بالإعلان عن فئتين جديدتين هما فئة "بطل ذو إعاقة/ بطلة ذات إعاقة" وفئة "المشاركة في مجال الأسرية الرياضة المجتمعية والصحية" والتي ستضم عددًا كبيراً من المرشحين الإماراتيين أصحاب القصص الرياضية الملهمة حيث خصصت جوائز مالية قيمتها 600 ألف درهم كما تم الاعلان عن الشعار الجديد وهو "أبطال خلف الأبطال" الذي يدعو الأسر إلى ترسيخ وتعزيز قيم التضامن والترابط الأسري لدى الناشئة والأجيال الجديدة كما يؤكد الشعار على أن الأسرة تمثل حجر الزاوية في عملية التنمية المجتمعية.

وتضم عضوية مجلس أمناء الجائزة كل من سعادة ندى عسكر النقبي كأمين عام الجائزة وخولة السركال رئيس لجنة الإعلام والعلاقات العامة وحنان المحمود رئيس لجنة التسويق والفعاليات وسعادة الدكتور صلاح طاهر رئيس اللجنة الفنية والتحكيمية للجائزة والدكتور محمد عبدالعظيم نائب رئيس اللجنة الفنية والتحكيمية للجائزة.

وام/بتول كشواني/مصطفى بدر الدين


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( جواهر القاسمي تعين عيسى هلال رئيساً لمجلس أمناء 'جائزة الشارقة للأسرة الرياضية' ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق