' سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما ' ينطلق السبت المقبل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
' سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما ' ينطلق السبت المقبل من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الإثنين، ١ أكتوبر ٢٠١٨ - ٥:١٩ م

دبي في الأول من أكتوبر / وام/ ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، السبت المقبل، سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما " الجولة الثانية وقبل الختامية من بطولة دبي " وذلك ضمن البرنامج الزمني للسباقات البحرية في الموسم الرياضي 2018-2019 .

وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد نظم بنجاح الجولة الأولى من البطولة والسباق الافتتاحي في الموسم الرياضي البحري الشهر الماضي بمشاركة 85 قاربا.

وبدأت اللجنة المنظمة في النادي استقبال طلبات المشاركة في السباق اعتبارا من بداية الأسبوع الجاري وحتى الساعة الثالثة من عصر يوم الخميس المقبل موعد إغلاق باب التسجيل للمشاركة في السباق المرتقب.

وقال محمد عبد الله حارب عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المدير التنفيذي إن العدد الكبير الذي سجل حضوره في منافسات سباق الجولة الأولى يعكس بصورة واضحة مدي ارتباط أفراد المجتمع بالسباق البحرية التراثية والتي أضحت اليوم واحدة من أهم المنافسات الرياضية التي تجتذب شريحة مهمة من أبناء الدولة.

وام/مبارك خميس/عوض المختار/وجيه الرحيبي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( ' سباق دبي للقوارب الشراعية المحلية 43 قدما ' ينطلق السبت المقبل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق