'الفجيرة للموارد الطبيعية ' تؤكد دعمها للمبادرات الرياضية ضمن مسؤوليتها المجتمعية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
'الفجيرة للموارد الطبيعية ' تؤكد دعمها للمبادرات الرياضية ضمن مسؤوليتها المجتمعية من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الثلاثاء، ٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٣:٣١ م

الفجيرة في 2 أكتوبر / وام / أكدت " مؤسسة الفجيرة للموارد الطبيعية " حرصها على دعم الأنشطة والمبادرات الرياضية في الإمارة انطلاقا من التزامها التام بالمسؤولية المجتمعية.

وفي هذ الصدد أعلنت المؤسسة عن رعايتها لسباق بنك الفجيرة الوطني للجري لمسافة " 3 و 5 و 10 و 11 " كيلومترا الذي يقام يوم الجمعة 23 نوفمبر المقبل في الفجيرة.

يتخلل الحدث - الذي يتوقع أن يشارك فيه عدد كبير من المتسابقين من جميع الأعمار ومستويات اللياقة البدنية - الكثير من الفعاليات الجماهيرية.

تأتي رعاية المؤسسة للسباق في إطار تشجيع المبادرات المحلية التي تعزز الصحة العامة ونشر أنماط الحياة السليمة في المجتمع وذلك بوصفها جهة تهدف إلى دعم ترابط المجتمع بمختلف شرائحه.

ووصف سعادة المهندس علي قاسم المدير العام للمؤسسة السباق بأنه نقلة مهمة نحو ترسيخ مفاهيم الأنماط الصحية التي تسهم المؤسسة في نشرها بين فئات المجتمع حفاظا على سلامة أفرادها وصحتهم ولياقتهم البدنية للوصول إلى مجتمع أكثر صحة وسعادة .. مشيرا إلى أن باب التسجيل مفتوح حتى 20 نوفمبر المقبل.

وام/يعقوب الرئيسي/عوض المختار/عاصم الخولي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( 'الفجيرة للموارد الطبيعية ' تؤكد دعمها للمبادرات الرياضية ضمن مسؤوليتها المجتمعية ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق