بطولة دبي الرياضية الثانية للسيدات ' الثرياثلون ' تنطلق 9 نوفمبر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بطولة دبي الرياضية الثانية للسيدات ' الثرياثلون ' تنطلق 9 نوفمبر من موقع وكالة أنباء الأمارات، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

الثلاثاء، ٢ أكتوبر ٢٠١٨ - ٨:٤٦ م

دبي في 2 أكتوبر / وام / تنطلق في التاسع من نوفمبر المقبل منافسات بطولة دبي الرياضية الثانية للسيدات " الثرياثلون " التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع نادي دبي للسيدات تحت رعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية .

وتتضمن البطولة المفتوحة للسيدات من جميع الجنسيات الذين تتراوح أعمارهم 16 فما فوق - ثلاث فئات هي " السباحة بطول 400 متر ركوب الدراجات بطول 10 كيلومترات وتشغيل 2.5 كلم " وسباق " السباحة بطول 750 مترا وسباق 20 كلم وتشغيل 5 كيلومترات " والمسافة الأولمبية " مسافة 1.5 كلم ودورة 40 كلم و10 كم " .

وأشادت لمياء عبد العزيز خان رئيسة لجنة الرياضة النسائية المنظمة للحدث في مؤتمر صحفي عقد اليوم للإعلان عن سباق دبي الثلاثي للسيدات برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم للدورة الثانية من بطولة دبي الرياضية للسيدات مما يؤكد على دعم القيادة للرياضة النسائية والأنشطة البدنية التي هي مصدر للإيجابية والسعادة .

ولفتت إلى جميع عائدات بطولة الترياثلون إلى برنامج "آي ماكَن" التابع لمؤسسة الجليلة لتزويد النساء ذوات الإعاقة بالأطراف الاصطناعية لتمكينهن من استعادة الحركة الطبيعية ومتابعة أسلوب حياة أكثر نشاطًا بما في ذلك أنشطة الرياضة واللياقة البدنية .. مشيرة إلى أن التسجيل للترياثلون مفتوح حتى الثاني من نوفمبر على موقع مجلس دبي الرياضي www.dubaisc.ae .

- مبارك خميس -

وام/أحمد البوتلي


نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بطولة دبي الرياضية الثانية للسيدات ' الثرياثلون ' تنطلق 9 نوفمبر ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : وكالة أنباء الأمارات

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق