إثارة عصبة الأبطال تعود اليوم للملاعب الأوروبية – البرنامج والقنوات الناقلة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
إثارة عصبة الأبطال تعود اليوم للملاعب الأوروبية – البرنامج والقنوات الناقلة من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

سيكون عشاق الكرة الأوروبية، وبالضبط منافسات عصبة الأبطال، مساء اليوم الثلاثاء، على موعد مع الإثارة والتشويق، في ثاني مباريات دور المجموعات من أغلى المنافسات الكروية في العالم.

وفي أبرز مباريات اليوم، سيرحل حامل اللقب، ريال مدريد الإسباني، إلى روسيا، حيث سيواجه تسيسكا موسكو، بهدف تأكيد بدايته القوية في المسابقة، بعد انتصاره في المباراة الأولى على حساب روما بثلاثية، وستقام هذه المباراة على الساعة الثامنة مساء، وستنقل على قنوات،Arena Sport 3، Idman Azerbaycan، beIN SPORTS HD 1، Movistar Liga de Campeones HD، LaLiga TV Bar، Polsat Sport Premium PPV 4 HD.

أما فريق بايرن ميونخ الألماني، فسيستقبل في نفس التوقيت، أجاكس أمستردام الهولندي، الذي يلعب له الثنائي الدولي المغربي، حكيم زياش ونصير مزراوي، وستنقل هذه المباراة على قنوات،BT Sport ESPN، Arena Sport 4، beIN SPORTS HD 3، Ziggo Sport Voetbal، Movistar Liga de Campeones HD3، .Polsat Sport Premium 1 HD.

وفيما يلي باقي مباريات اليوم:

17:55 – يوفنتوس الإيطالي  –  يونغ بويز السويسري / beIN SPORTS HD 4

17:55 – هوفنهايم الألماني  –  مانشستر سيتي الإنجليزي / beIN SPORTS HD 1

20:00 – آيك أثينا اليوناني  –  بنيفيكا البرتغالي / beIN SPORTS HD7

20:00 – مانشستر يونايتد الإنجليزي  –  فالنسيا الإسباني / beIN SPORTS HD 5

20:00 – ليون الفرنسي  – شاختار دونيتسك الأوكراني /  beIN SPORTS HD6

20:00 – روما الإيطالي  – فيكتوريا بلزن التشيكي / beIN SPORTS HD 4

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( إثارة عصبة الأبطال تعود اليوم للملاعب الأوروبية – البرنامج والقنوات الناقلة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق