لماذا عاقب الوداد لاعبه الأصبحي بعد مباراة الأهلي الليبي؟

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
لماذا عاقب الوداد لاعبه الأصبحي بعد مباراة الأهلي الليبي؟ من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

قررت اللجنة التأديبية بنادي الوداد البيضاوي، معاقبة كل من الحارس أشرف الخروبي، ومتوسط الميدان، أنس الأصبحي، بعقوبة التوقيف والغرامة المالية، وذلك بسبب تصرفاتهما غير الاحترافية، في المباراة الأخيرة أمام أهلي طرابلس الليبي، في البطولة العربية.

وفرضت اللجنة ذاتها، اليوم الثلاثاء، على الحارس الخروبي، غرامة مالية قدرها 30 ألف درهم، مع الغياب عن الفريق في ثلاثة مباريات القادمة، كما فرضت أيضا غرامة مالية قدرها، 20 الف درهم، على اللاعب أنس الأصبحي، والغياب عن المباراتين القاديتين للفريق.

وفي الوقت الذي شاهد فيه الجميع على شاشات التلفاز، سبب هذه العقوبة المنزلة على الخروبي، والتي تتعلق باحتجاجه على المدرب، بسبب تبديله في آخر دقيقة، وإقحام الحارس أحمد رضى التاكناوتي من أجل صد ضربات الترجيح، فإن عددا من الوداديين يطرحون الكثير من الأسئلة، بخصوص سبب معاقبة الأصبحي.

وعلم “اليوم24″، من مصدر مقرب من الفريق الأحمر، أن سبب معاقبة الأصبحي، راجع إلى رفضه طلب المدرب المؤقت للفريق نويل توسي، بإجراء الإحماءات للتحضير للدخول بديلا في هذه المباراة.

وقد طلب توسي، من اللاعب بالقيام بالتسخينات اللازمة، من أجل تعزيز خط وسط الفريق، غير أن اللاعب رفض طلب مدربه، في سلوك غير احترافي، استوجب معاقبته.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( لماذا عاقب الوداد لاعبه الأصبحي بعد مباراة الأهلي الليبي؟ ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق