«أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
«أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز» نقلاً عن موقع المصرى اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أكد نجم دفاع فريق ليفربول السابق، جيمي كاراجر، أن النجم المصري، محمد صلاح، لايزال يعتبر ناجحا حتى إذا لم يسجل نفس عدد أهدافه في الموسم الماضي.

وذكرت صحيفة «ميرور» البريطانية، الثلاثاء، أن نجم جناح ليفربول سجل 43 هدفا في موسمه الأول في أنفيلد، وهو ثاني أفضل لاعب في حملة واحدة خلال تاريخ «ريدز»، خلف إيان راش، لكنه سجل 3 مرات فقط حتى الآن في هذا الموسم.

ووفقا لصحيفة البريطانية، عانى «صلاح» بشكل طفيف من «متلازمة الموسم الثاني»، رغم تراجع عدد أهدافه بهدف واحد أقل مما كان عليه في هذه المرحلة من العام الماضي.

وأوضح «ميرور» أسطورة ليفربول أن «صلاح» أحرز 3 أهداف حتى الآن خلال 7 مباريات في الدوري، وساعد الفريق الذي يدربه الألماني، يورجن كلوب، في الوصول إلى المركز الثاني في الدوري الممتاز بعد فريق مانشستر سيتي بفارق الأهداف فقط.

وأشارت الصحيفة إلى أن «كاراجر» أسطورة «ريدز» دافع عن «صلاح»، الاثنين، خلال مقابلة تلفزيونية مع شبكة «سكاي نيوز» البريطانية، وقال «إنه ليس في حالة جيدة لكنني لا أعتقد أنه في حالة سيئة. وربما تم تضخيم الموقف وخروج الكثير من التحليلات المبالغة حول أداء صلاح».

وأضاف أسطورة «ريدز»: «صلاح أقل بهدف وحيد عن الموسم الماضي. وآمل أن يتحدث يورجن كلوب (مدرب ليفربول) معه عن الأهداف التي أحرزها خلال الموسم الماضي».

وتابع «كاراجر»: «إذا لم يحرز صلاح أكثر من 40 هدفاً، فهذا لا يعني أنه كان موسمًا سيئًا بالنسبة له. وإيان راش هو أفضل هداف ليفربول على الإطلاق وسجل 47 في موسم واحد، لكنه لم يسجل 47 مرة أخرى».

وأصر «كاراجر» على «أنه إذا أحرز صلاح 25 هدفاً في في هذا الموسم، فسيكون موسمه رائعا».

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( «أسطورة ليفربول» يتحدث عن صلاح: سيحقق موسمًا رائعًا مع «الريدز» ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق