مباشر نصف نهائي الأبطال.. الأهلي 1-0 وفاق سطيف.. وليد يسجل

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مباشر نصف نهائي الأبطال.. الأهلي 1-0 وفاق سطيف.. وليد يسجل نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

متابعة- عمر قورة:

تصوير- فريد قطب:

زوار مصراوي الأعزاء، تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري على ملعب السلام، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، علي معلول، هشام محمد، حسام عاشور، وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودي، وليد أزارو.

ملخص المباراة:

دخل الأهلي في أجواء المباراة مبكرا وكاد أصحاب الأرض أن يفتتحوا التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، بعد سلسلة تمريرات على حدود منطقة الجزاء وتمريرة رائعة من وليد سليمان بالكعب إلى أحمد حمودي، الذي سدد الكرة بيمناه ضعيفة، ليتصدى لها الحارس وترتطم بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 21، أحرز الأهلي هدفًا ألغاه الحكم، بعدما أرسل أحمد حمودي عرضية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ليودعها المغربي برأسه داخل شباك وفاق سطيف، لكن حكم الراية لم يحتسه بداعي وجود تسلل ضد مهاجم الأهلي.

وفي الدقيقة 23، افتتح الأهلي التسجيل عن طريق وليد سليمان، بعدما أرسل أحمد حمودي عرضية متقنة جديدة داخل منطقة، ليحولها سليمان في شباك الحارس مصطفى زغبة، الذي اكتفى بمشاهدتها.

أول فرصة لوفاق سطيف جاءت في الدقيقة 27، بضربة رأسية لعبدالقادر بدران بعد ركلة حرة غير مباشرة، ليمسك محمد الشناوي الكرة بسهولة.

وفي الدقيقة 41، ضاعف الأهلي النتيجة عن طريق إسلام محارب، بعدما اقتنص الكرة داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ دفاعي، ليودعها في مرمى سطيف بعدما ارتطمت الكرة بالحارس والقائم لتتجاوز خط المرمى ويحتسب الحكم الهدف.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباشر نصف نهائي الأبطال.. الأهلي 1-0 وفاق سطيف.. وليد يسجل ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق