"مكرم" عن قرار منع مرتضى من الظهور الإعلامي: "ما بنخفش"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
"مكرم" عن قرار منع مرتضى من الظهور الإعلامي: "ما بنخفش" من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

"مكرم" عن قرار منع مرتضى من الظهور الإعلامي: "ما بنخفش"
معتز عباس نشر في مصراوي يوم 02 - 10 - 2018

قال مكرم محمد أحمد، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، إن قرار المجلس بمنع مرتضى منصور رئيس الزمالك من الظهور الإعلامي، سواء المرئي أو المسموع أو المطبوع أو عبر المواقع الإلكترونية، سينفذ بالفعل.
وأضاف "أحمد"، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "رأي عام"، المُذاع عبر فضائية "ten"، اليوم الثلاثاء، أن المجلس يحترم جمهور الزمالك، لكن هذا القرار لا يمس النادي أو الجمهور، مؤكدًا أن المجلس لن يدخل في صراعات أو معارك جانبية، ونقبل الطعن على القرار في أي محكمة أو أمام أي سلطة قضائية.
وتابع رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، قائلًا: "إحنا ما بنخفش من حاجة، ومش هنرد على أي تجاوزات، ولا نهدف لعقاب أحد ونحن نحترم جمهور الزمالك وحقه".
وكان المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أصدار قرارًا عصر اليوم الثلاثاء، بوقف بث برنامج "مساء بيراميدز"، لمدة 15 يومًا بسبب المخالفات الإعلامية التي شابت خلال عدد من حلقات الأسبوع الماضي من البرنامج، فضلا عن مداخلة مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك والتي شن فيها هجومًا على عدد من الشخصيات والكيانات الرياضية.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( "مكرم" عن قرار منع مرتضى من الظهور الإعلامي: "ما بنخفش" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق