شاهد .. الأهلي يكتفي بهدفين فى شباك سطيف فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد .. الأهلي يكتفي بهدفين فى شباك سطيف فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا نقلاً عن موقع بوابة الشروق، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

 حقق الأهلي فوزا مستحقا على ضيفه وفاق سطيف بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والتى استضافها ملعب السلام فى حضور عدد قليل من من جماهير الأهلي بعد قرار الأمن بقصر الحضور على أعضاء النادي

وسجل أهداف الأهلي وليد سليمان 23 إسلام محارب 42.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان فى لقاء العودة بمدينة سطيف الجزائرية يوم 23 اكتوبر .

الشوط الأول

بدأ الشوط الأول بضغط مكثف من لاعبي الأهلي بحثًا عن إحراز هدف التقدم وسط محاولات من لاعبي وفاق سطيف الجزائري لإيقاف زحف لاعبي الأهلي نحو مرماهم.

 

وفى الدقيقة الخامسة، لاحت أمام الأهلي أول فرصة حقيقية من خلال أحمد حمودي، الذي تلقى تمريرة سحرية من وليد سليمان داخل منطقة الجزاء ليسددها قوية ترتد من قائم مرمى الفريق الجزائري، ويحولها دفاع وفاق سطيف إلى ضربة ركنية.

 

ويعود لاعبو وفاق سطيف الجزائري لامتلاك الكرة، حيث يسدد سمير عيبود تصويبة قوية في الدقيقة التاسعة، تمر بجوار مرمى الأهلي ليعود سمير عيبود بتمريرة جديدة إلى عبد المؤمن جابو قبل أن يتدخل المالي ساليف كوليبالى وينجح في إبعاد الكرة إلى رمية تماس من الجبهة اليسرى لتمر أول 15 دقيقة دون أهداف بين الفريقين.

 

وفى الدقيقة الـ18، يرسل المغربي وليد أزارو مهاجم الأهلي إلى أحمد حمودي الذي يسددها بسهولة في يد حارس مرمى الفريق الجزائري.

 

وينجح وليد أزارو في زيارة شباك وفاق سطيف الجزائري برأسية قوية، ولكن حكم المباراة يلغي الهدف بداعي التسلل حيث أرسل أحمد حمودي عرضية نموذجية من الجبهة اليمنى يحولها أزارو إلى مرمى وفاق سطيف إلا أن الحكم يلغي الهدف.

 

وينشط لاعبو وفاق سطيف حيث يمرر هواري فرحاني إلى عبد المؤمن جابو ولكن تصل الكرة سهلة إلى محمد الشناوى حارس، الأهلى.

 

ويكثف لاعبو الاهلي بعدها من الضغط على دفاع الفريق الجزائري بحثًا عن هز الشباك حتى نجح وليد سليمان في إحراز الهدف الأول من برأسية قوية بعد تلقيه كرة عرضية من أحمد حمودي في الدقيقة الـ22 ليحولها وليد سليمان إلى شباك الفريق الجزائرى معلنًا تقدم الأهلي بالهدف الأول.

 

وفى الدقيقة الـ27، يحصل وفاق سطيف على ضربة حرة ينفذها إلياس سيدهم من الجبهة اليسرى ليحولها أكرم جحنيط إلى مرمى الأهلى وينجح محمد الشناوي في الإمساك بها.

 

ويسدد هشام محمد، لاعب وسط الأهلي، تصويبة قوية في الدقيقة الـ29 تعلو مرمى مصطفى زغبة، حارس مرمى وفاق سطيف الجزائري، لتمر أول 30 دقيقة من أحداث المباراة بتقدم الأهلى بهدف نظيف سجله وليد سليمان.

 

ويواصل على معلول وأحمد حمودى عرضياتهما من الجبهتين اليسرى واليمنى على الترتيب وسط محاولات دفاعية جزائرية لإبعاد الكرة خارج منطقة الجزاء.

 

ويحصل ميلود ربيعي على خطأ بعد تدخل قوى من جانب وليد سليمان في منتصف ملعب وفاق سطيف الجزائري، ليعود التونسي على معلول، لاعب الأهلي، لإرسال عرضية جديدة داخل منطقة جزاء بطل الجزائر لينجح دفاع الأخير في إخراجها بعيدًا.

 

وفى الدقيقة الـ38 يسقط أحمد حمودي في التسلل بعد أن تلقى تمريرة رأسية من زميله، وليد أزارو.

 

وفى الدقيقة الـ42، ينجح إسلام محارب في إحراز الهدف الثاني للأهلي بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء يفشل حارس مرمى الفريق الجزائري في التعامل معها لينهي الأهلي الشوط الأول متقدمًا بهدفين نظيفين، سجلهما وليد سليمان واسلام محارب.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد .. الأهلي يكتفي بهدفين فى شباك سطيف فى ذهاب نصف نهائي أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق