مباشر نصف نهائي الأبطال.. الأهلي 2-0 وفاق سطيف.. أزارو يهدر بغرابة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مباشر نصف نهائي الأبطال.. الأهلي 2-0 وفاق سطيف.. أزارو يهدر بغرابة نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

كتب- عمر قورة:

تصوير- فريد قطب:

فاز الأهلي على ضيفه وفاق سطيف الجزائري (2-0) اليوم الثلاثاء على ملعب السلام بالقاهرة مساء الثلاثاء، في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

أحرز أهداف اللقاء كل من وليد سليمان وإسلام محارب في الدقيقتين 23 و41 من عمر المباراة.

ويكفي الأهلي التعادل أو الخسارة (1-0) في مباراة الإياب التي ستقام في سطيف يوم 23 أغسطس الجاري للتأهل إلى المباراة النهائية.

وسيواجه الفائز من هذه المباراة نظيره المتأهل من أول أغسطس والترجي التونسي في المباراة النهائية، مع العلم أن الفريق الأنجولي حسم لقاء الذهاب على أرضه (1-0).

ملخص المباراة:

دخل الأهلي في أجواء المباراة مبكرا وكاد أصحاب الأرض أن يفتتحوا التسجيل مبكرا في الدقيقة الخامسة، بعد سلسلة تمريرات على حدود منطقة الجزاء وتمريرة رائعة من وليد سليمان بالكعب إلى أحمد حمودي، الذي سدد الكرة بيمناه ضعيفة، ليتصدى لها الحارس وترتطم بالقائم الأيسر.

وفي الدقيقة 21، أحرز الأهلي هدفًا ألغاه الحكم، بعدما أرسل أحمد حمودي عرضية إلى وليد أزارو داخل منطقة الجزاء، ليودعها المغربي برأسه داخل شباك وفاق سطيف، لكن حكم الراية لم يحتسه بداعي وجود تسلل ضد مهاجم الأهلي.

وفي الدقيقة 23، افتتح الأهلي التسجيل عن طريق وليد سليمان، بعدما أرسل أحمد حمودي عرضية متقنة جديدة داخل منطقة، ليحولها سليمان في شباك الحارس مصطفى زغبة، الذي اكتفى بمشاهدتها.

أول فرصة لوفاق سطيف جاءت في الدقيقة 27، بضربة رأسية لعبدالقادر بدران بعد ركلة حرة غير مباشرة، ليمسك محمد الشناوي الكرة بسهولة.

وفي الدقيقة 41، ضاعف الأهلي النتيجة عن طريق إسلام محارب، بعدما اقتنص الكرة داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ دفاعي، ليودعها في مرمى سطيف بعدما ارتطمت الكرة بالحارس والقائم لتتجاوز خط المرمى ويحتسب الحكم الهدف.

وبعد مرور 4 دقائق من انطلاق الشوط الثاني، هدد أكرم جحنيط مرمى محمد الشناوي بتسديدة على حدود منطقة الجزاء، كادت أن تقلص الفارق للضيوف، لكنها مرت بجوار القائم الأيسر.

وفي الدقيقة 53، واصل وفاق سطيف الضغط مستغلا خطأ فادحا من هشام محمد داخل منطقة الجزاء، وكاد مهاجم الفريق أن يسجل هدفًا لكن محمد الشناوي تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 67، أجرى كارتيرون أول تغيير في تشكيل الأهلي بإقحام أكرم توفيق بدلا من أحمد حمودي، قبل أن يشارك مؤمن زكريا بدلا من حسام عاشور.

وفي الدقيقة 83، أهدر الأهلي هدفًا محققًا بعدما أرسل وليد سليمان عرضية داخل المنطقة إلى وليد أزارو، الذي ضرب الكرة برأسها لترتطم بالقائم الأيسر وتبقى النتيجة (2-0).

واستنفذ كارتيرون تغييراته بإقحام صلاح محسن بدلا من وليد سليمان.

وفي الدقيقة 86، مرر إسلام محارب الكرة إلى وليد أزارو الذي نجح في اقتناص الكرة قبل وصولها إلى مدافع سطيف، لينفرد المغربي بحارس الضيوف لكنه أهدر فرصة تسجيل الهدف الثالث بغرابة شديدة بعدما سدد الكرة لتمر بجوار القائم الأيسر.

وأحرز الملغي هدفا صحيحا ألغاه الحكم بحجة وجود تسلل ضد مؤمن زكريا، الذي مرر الكرة داخل المنطقة إلى وليد أزارو ليودعها الأخير في الشباك، لكن الحكم ألغاه في الدقيقة 88.

واصل الأهلي إهدار الفرص في الدقائق الأخيرة، بعدما توغل إسلام محارب داخل المنطقة بمهارة لكنه سددها بعيدة عن مرمى وفاق سطيف، قبل أن تأتي فرصة أخرى بعدما مرر وليد أزارو الكرة إلى مؤمن زكريا الذي لم يحسن السيطرة على الكرة.

تعرض علي معلول لإصابة تبدو في العضلة الضامة بعدما سدد الكرة قوية بيسراه من خارج منطقة الجزاء، لكنها ذهبت ضعيفة إلي يدي الحارس، قبل أن يطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي بثنائية نظيفة.

تشكيل الأهلي: محمد الشناوي، أحمد فتحي، ساليف كوليبالي، أيمن أشرف، علي معلول، هشام محمد، حسام عاشور، وليد سليمان، إسلام محارب، أحمد حمودي، وليد أزارو.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مباشر نصف نهائي الأبطال.. الأهلي 2-0 وفاق سطيف.. أزارو يهدر بغرابة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق