شاهد.. الأهلي يكتفى بهدفين في وفاق سطيف ويقترب من نهائي أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
شاهد.. الأهلي يكتفى بهدفين في وفاق سطيف ويقترب من نهائي أبطال أفريقيا نقلاً عن موقع الوفد، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

اقترب فريق الاهلي من التأهل لنهائي دوري ابطال افريقيا بعد تغلبه على وفاق سطيف الجزائري بهدفين نظيفين بستاد السلام بمدينة النهضة بالقاهرة في ذهاب نصف نهائي دوري ابطال افريقيا.

سجل الهدفين  وليد سليمان بضربة رأس واسلام محارب في الدقيقتين 23 و42. ويحتاج الأهلي للتعادل في لقاء العودة يوم 23 اكتوبر الجاري بستاد 8  مايو بالجزائر او الخسارة  بفارق هدف للتأهل لنهائي البطولة.

جاء اللقاء لصالح الاهلي الذي كان الاكثر خطورة واضاع لاعبوه عدة فرص كانت كفيلة بأن تجعل من لقاء العودة نزهة للعاصمة الجزائرية

في المقابل اضاع سليمان باحو وحجريت فرصتين كانتا ستكلف الأهلي الكثير.

الشوط الاول

بدأ الاهلي اللقاء مهاجما  ونجح في فرض سيطرته رغم حالة الحذر التي سيطرت على لاعبيه خوفا من مرتدات وسرعة المنافس خاصة رأسي الحربة عبد المؤمن جابو والحبيب بوقلمونة.

نجح وفاق في تشكيل بعض الخطورة من كرات

بينية خلف دفاعات الأهلي خاصة القلب كوليبالي وأيمن اشرف.

تراجع دفاع وفاق بشكل غريب مع مرور الوقت ويسدد احمد حمودى ترتد من القائم والحارس ولم تجد المتابع!

بعدها يسجل وليد أزارو ويرفع الحكم المساعد رايته معلنا تسلل وسط ذهول الجميع رغم صحة القرار ويقظة الحكم المساعد.

هدف أحمر

في الدقيقة 23 ومن هجمة منظمة في اطار الهجمات السريعة والخاطفة للأهلي من كرة عرضية من احمد حمودى على رأس وليد سليمان يضع الكرة في سقف الشبكة على يمين الحارس الجزائري مصطفى زغبة مسجلا هدف التقدم.

بعد الهدف كاد يسجل عبد القادر بدران وبرأسه في الاتجاه المعاكس لمحمد الشناوي وجاء رد فعله مميزا وتصدى للكرة ثم اخرى  لسمير عبود ضعيفة لم تشكل خطورة حقيقية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

تلتها  محاولة لجابو وانقذ كوليبالي.

هدف ثاني

في الدقيقة 42 ومن كرة لوليد ازارو يفشل في استخلاص الكرة وتتهيئ الكرة لإسلام محارب يسدد ضعيفة   تضرب في القائم ويفشل الحارس في ابعادها وتتخطى خط المرمى محرزا هدف ثاني للأحمر.

الشوط الثاني

بدأ وفاق الشوط الثاني مهاجما مستغلا حال الثقة والإطمئنان على التقدم بهدفين وكاد يسجل أكرم حجريت مرتين بسبب ثغرات دفاعية وعدم فرض الرقابة والتمركز الجيد.

حاول الاهلي ويلعب وليد سليمان لوليد أزارو تمر من امامه على بعد خطوات قليلة من الحارس الجزائري  مصطفى زغبة.

يجري الاهلي تغييريين متتاليين بنزول  اكرم توفيق ومؤمن زكريا  بدلا من احمد حمودي وحسام عاشور

في المقابل يجري  المغربي رشيد الطاوسي تغيريين ايضا بنزول اسلام بكير وساعد انس لتنشيط الهجوم.

هدا رتم اللقاء رغم التغييرات  مع مناوشات للفريق الجزائري شكلت خطورة على مرمى الشناوي من جانب  عبد المؤمن جابو  ورضواني وسليمان راحو ولكنها افتقدت المهارة والثقة في  هز الشباك الحمراء.

يخرج وليد سليمان ويلعب مكانه  صلاح محسن ويهدر بغرابة وليد ازاراو  مستغلا خطأ دفاعي ويراوغ وينفرد ويضع بغرابة بجوار القائم وسط ذهول الجميع.

شاهد أهداف المباراة

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( شاهد.. الأهلي يكتفى بهدفين في وفاق سطيف ويقترب من نهائي أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق