الأهلي يتفوق على وفاق سطيف ويضع قدمه في نهائي بطولة أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
الأهلي يتفوق على وفاق سطيف ويضع قدمه في نهائي بطولة أفريقيا نقلاً عن موقع بوابة أخبار اليوم، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

انتهت منذ لحظات أحداث الشوط الثاني والمباراة التي جمعت الأهلي المصري وضيفه وفاق سطيف الجزائري على ملعب السلام بالقاهرة ضمن مباريات ذهاب الدور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

 

وأحرز وليد سليمان الهدف في الدقيقة 23 من عمر المباراة، عن طريق كرة طولية مررها له أحمد حمودي ليضعها سليمان برأسية متقنة في الشباك.

 

وفي الدقيقة 23 من عمر المباراة أحرز إسلام محارب الهدف الثاني في الدقيقة عن طريق تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك وفاق سطيف.

 

وأضاع لاعبي النادي الأهلي العديد من الفرص المؤكدة حيث ارتطمت كرتين بالعارضة هذا بخلاف إلغاء هدفين للأهلي بداعي التسلل.

 

وبهذه النتيجة يضع الأهلي أول أقدامه في نهائي دوري أبطال أفريقيا منتظرا لقاء العودة أمام الفريق الجزائري والمقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 32 من الشهر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الأهلي يتفوق على وفاق سطيف ويضع قدمه في نهائي بطولة أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق