كلوب يتحدث عن ذكرياته على ملعب سان باولو

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
كلوب يتحدث عن ذكرياته على ملعب سان باولو نقلاً عن موقع سوبر كورة، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

يتوقع يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزي أن تكون مواجهة نابولي في دوري الأبطال ليلة الأربعاء اختبارًا مثيرًا لفريقه.

ويتصدر الريدز المجموعة الثالثة قبل لقاء نابولي في سان باولو، حيث لم يتعرض رجال المدرب كارلو أنشيلوتي للهزيمة على ملعبهم حتى الآن هذا الموسم.

وتحدث كلوب عن أداء ليفربول خلال سبع مباريات في 23 يومًا:"  قدمنا أداءً جيدًا، والنتائج كذلك كانت جيدة، لم نكن محظوظين أمام تشيلسي، خاصة في المباراة الأولى كان بإمكاننا تحقيق الفوز في هذه المباراة لقد أصبحنا نقدم أداءً أفضل، لكن تطور أداء خصومنا أيضًا لا يزال أمامنا مباراتين قويتين، ثم فترة التوقف الدولي، وينتظر اللاعبين مباريات صعبة للغاية مع منتخبات بلادهم".

عن توقعاته لأداء نابولى قال "نابولي فريق جيد يمر بفترة جيدة، حتى على الهزيمة أمام يوفنتوس، قدموا أداءً قويًا هم في حالة بدنية جيدة، ويحتلون المركز الثاني في الدوري ويحققون نتائج مثيرة للإعجاب. لقد غيروا أسلوب لعبهم عن العام الماضي، يتميزون بخط هجوم سريع، ولاعبون أصحاب مهارات، يضغطون بشكل جيد وخطرون في الهجمات المرتدة. ستكون مباراة شيقة".

تابع كلوب تصريحاته عن زيارته السابقة إلى ملعب سان باولو مع بوروسيا دورتموند وذكرياته عن الأجواء:" لم تكن أفضل مباراة لي، الأجواء كانت رائعة. حصلت على بطاقة حمراء في تلك الليلة لم أكن في الملعب سوى خلال الشوط الأول. شاهدت الشوط الثاني في أحد المكاتب بالملعب".

 

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كلوب يتحدث عن ذكرياته على ملعب سان باولو ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : سوبر كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق