الريال يَسقط بموسكو والمزراوي يهدي فريقه نقطة ثمينة بميدان بايرن

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
الريال يَسقط بموسكو والمزراوي يهدي فريقه نقطة ثمينة بميدان بايرن من موقع اليوم 24، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

سقط فريق ريال مدريد الإسباني، حامل لقب ” التشامبيونس ليغ”، بميدان سيسكا موسكو الروسي، بهدف دون رد في ثاني مباريات دور المجموعات من عصبة الأبطال الاوروبية، وهي الهزيمة الأولى للفريق الملكي، هذا الموسم في أغلى المنافسات القارية.

وسجل الفريق الروسي، الهدف الوحيد في المباراة، في الدقيقة الثانية، بواسطة اللاعب نيكولا فلاسيتش، وهو الهدف الذي لم يقوى زملاء غاريث بايل على تعديله، طيلة 90 دقيقة.

وفي المجموعة الخامسة، عاد فريق أجاكس أمستردام الهولندي بنقطة ثمينة من ميدان بايرن ميونخ الألماني، بعد أن تعادل معه بهدف لمثله.

وفرض الفريق الهولندي، تعادلا إيجابيا بهدف لمثله في الشوط الأول، حمل توقيع اللاعب المغربي نصير المزراوي، وهي النتيجة التي انتهت بها المباراة.

وفي باقي نتائج اليوم:

يوفنتوس الإيطالي 3  –  0 يونغ بويز السويسري 

هوفنهايم الألماني 1 – 2  مانشستر سيتي الإنجليزي

آيك أثينا اليوناني 2 –  3 بنيفيكا البرتغالي

– ليون الفرنسي 2  – 2 شاختار دونيتسك الأوكراني

روما الإيطالي 5 –  0 فيكتوريا بلزن التشيكي

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( الريال يَسقط بموسكو والمزراوي يهدي فريقه نقطة ثمينة بميدان بايرن ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : اليوم 24

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق