بالأرقام . الدقيقة 90 تقتل الزمالك

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
بالأرقام . الدقيقة 90 تقتل الزمالك من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الثلاثاء 2 أكتوبر 2018 .

بالأرقام . الدقيقة 90 تقتل الزمالك
هانى عصام نشر في أخبار الزمالك يوم 02 - 10 - 2018

باتت الدقيقة 90 والوقت الضائع تسبب حالة قلق لدى جماهير الزمالك هذا الموسم .
الزمالك هذا الموسم استقبلت شباكه 5 اهداف دفعة واحدة إمام الاتحاد السكندري وانبى وسموحة والمقاولون العرب بخلاف هدف التعادل للقادسية الكويتي فى اخر لقاءات الزمالك .
فى الدورى اهتزت الشباك البيضاء 4 مرات خلال الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء حيث تكرر المشهد امام الاتحاد السكندري عن طريق خالد قمر وانتهى اللقاء بأربعة أهداف مقابل هدف ثم عاد محمد شيكا لاعب انبى ليسجل فى الزمالك قبل نهاية اللقاء الذي انتهى لصالح الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد
يواجه فريق الزمالك أزمة كبيرة في الدقائق الأخيرة من المباريات بسبب غياب التركيز وسكون أهداف في شباك الفريق، ورغم الخبرات والنجوم بين صفوف الفريق وخاصة في الدفاع بتواجد الونش ومحمود علاء لكن حالة السرحان لازالت مستمرة داخل الفريق، وكان الملاحظ هو تكرار الأمر على مستوى المباريات الرسمية والودية.
الزمالك سبق وتعادل مع سيراميكا كليوباترا بهدفين لمثليهما وتعادل المنافس في الدقائق الأخيرة، ودية اليوم أمام كفر الشيخ كان الفريق الأبيض متقدم فيها بهدف نظيف قبل أن يتعادل المنافس في الدقائق الأخيرة.على مستوى اللقاءات الرسمية حدث ولاحرج، آخرها مواجهة القادسية الكويتي في إياب دور ال32 للبطولة العربية وتعادل الفريق الكويتي في الدقائق الأخيرة.كما خطف سموحة هدف التعادل أمام الزمالك في الدقائق الأخيرة عن طريق حسام حسن مهاجم الفريق الساحلي، ليفقد الفريق الأبيض فوزًا ثمينًا ومهمًا في طريق الحصول على بطولة الدوري.
الغريب في الأمر أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك لم يفطن لتلك النقطة السلبية حتى الآن ولم يعالجها والدليل تكرارها في مباراة القادسية الكويتي الأخيرة وهو ما يعكس حالة "التوهان" للمدرب.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالأرقام . الدقيقة 90 تقتل الزمالك ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق