بالفيديو - خطأ كروس يصعق ريال مدريد في روسيا.. وروما يضرب بالخمسة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المهمة بدت سهلة والانتصار بدا مضمونا، ولكن مفاجآت كرة القدم لا تعرف التوقف.

ريال مدريد يسقط في فخ سسكا موسكو ويخسر بهدف نظيف على ملعب لوجينكي ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

الفريق الملكي دخل اللقاء بتشكيل شهد عدة تغييرات. المدرب جولين لوبيتيجي قرر إراحة سيرخيو راموس وعدم سفره مع الفريق وكذلك جلوس لوكا مودريتش على مقاعد البدلاء.

مارسيلو غاب للإصابة ليشارك بدلا منه الصاعد سيرخيو ريجيلون، قبل أن يتعرض داني كارباخال للإصابة خلال اللقاء ويدخل بدلا منه ألفارو أرديوزولا.

والرد الروسي جاء أسرع مما توقع الجميع واستغل الفرصة ليخطف ثلاث نقاط لم تكن في الحسبان.

في الدقيقة الأولى وبعد مرور 65 ثانية من اللقاء فاجئ أصحاب الأرض الجميع بهز شباك الحارس كيلور نافاس.

تمريرة للدفاع خاطئة من توني كروس يأخذها نيكولا فالسيتش ويمر من رافائيل فاران قبل أن يسدد بيسراه كرة قوية على يسار نافاس.

محاولات ريال مدريد للتعديل لم تفلح بعد ذلك وكان أخطرها بالدقيقة 29 من تسديدة كاسيميرو القوية التي اصطدمت بالقائم الأيمن.

ومع الدقائق الأخيرة من اللقاء تعرض الحارس إيجور أكينفيف حارس مرمى سسكا موسكو بطاقة حمراء للاعتراض على حكم اللقاء قبل أن يحدث تراشق بين اللاعبين في محاولة لاعبي ريال مدريد إخراج الحارس سريعا.

وفي نفس المجموعة - السابعة - حقق روما فوزا كبيرا على فيكتوريا بلزن بخماسية بيضاء.

المهاجم البونسي إدين دجيكو كان النجم اللقاء وسجل 3 أهداف هاتريك في الدقائق 3 و40 و90.

فيما سجل جينكيز أوندير بالدقيقة 64 وأحرز جاستن كلويفرت بالدقيقة 73 ليحتفل بعدها برفع قميص صديقه السابق في أياكس عبد الحق نوري المصاب بتلف دائم بالدماغ.

وتصدر سسكا موسكو المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط فيما احتل روما وريال مدريد المركزين الثاني والثالث على الترتيب، وحل فيكتوريا بلزن أخيرا بنقطة وحيدة.

اقرأ أيضا:

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( بالفيديو - خطأ كروس يصعق ريال مدريد في روسيا.. وروما يضرب بالخمسة ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : فى الجول

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق