مصراوي يكشف بالمستندات.. مرتضى يستند لثلاثة أمور ليتبرأ من الاتهامات في تظلم "الكاف"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقدم لكم أخر أخبار الساعة في المقال التالي:
مصراوي يكشف بالمستندات.. مرتضى يستند لثلاثة أمور ليتبرأ من الاتهامات في تظلم "الكاف" نقلاً عن موقع مصراوى، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كتب - أحمد عبد الباسط:

حصل مصراوي على مستند خطاب رسمي من جانب مرتضى منصور رئيس الزمالك إلى اتحاد الكرة يتظلم فيه على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الكاف قد قرر معاقبة رئيس الزمالك بإيقاف لمدة عام بسبب تطاوله على مسؤولي الاتحاد الإفريقي من خلال تصريحات مصورة.

وأرسل رئيس الزمالك تظلم إلى الكاف من خلال اتحاد الكرة، مؤكدًا أنه لا يوجد في تصريحاته أي هجوم عنصري على عمرو فهمي السكرتير العام في الكاف.

وذكر منصور في خطابه: "لا يوجد في تصريح رئيس النادي أي عنصرية لأنه عندما قال والدة عمرو فهمي يهودية هولندية، كان يُريد وصف حالة اجتماعية ولم يقصد أي إساءة عنصرية، مشددًا أنه لا لو أراد الإساءة لكان قد ألحق صفة أخرى بكلمة يهودية، مؤكدًا أن الدين الإسلامي الحنيف يمنعه من هذا."

كما طالب رئيس الزمالك برفع العقوبة مؤكدًا أنه ليس من عناصر اللعبة حيث أنه ليس لاعب ولا مدرب ولا حكم.

وأكمل في خطابه أن هذه التصريحات مصورة وقد تكون قد تعرضت لعمليات مونتاج، مشددًا أنه عضو في البرلمان المصري، ولا يجوز فرض عقوبة عليه أو اخضاعه للتحقيق بدون إذن البرلمان.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( مصراوي يكشف بالمستندات.. مرتضى يستند لثلاثة أمور ليتبرأ من الاتهامات في تظلم "الكاف" ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق