كارتيرون: الأهلي لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نستعرض لكم أهم وأخر الاخبار في المقال التالي:
كارتيرون: الأهلي لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا من موقع مصرس، بتاريخ اليوم الأربعاء 3 أكتوبر 2018 .

كارتيرون: الأهلي لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا
محمد اللاهوني ورامي جمال نشر في الوفد يوم 03 - 10 - 2018

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى أن مواجهة وفاق سطيف، التي انتهت بفوز القلعة الحمراء بهدفين نظيفين كانت مباراة مفتوحة من الطرفين، ولاحت الكثير من الفرص أمام الفريق للتسجيل، وكان بإمكان الأهلي مضاعفة رصيده من الأهداف لو أحسن استغلال الفرص التي لاحت له أمام مرمى المنافس.
وأضاف أن الأهلي لم يقدم نفس الأداء في الشوط الثاني، وسمحنا للمنافس بالسيطرة على وسط الميدان في بعض الفترات، ولكن نجح في الضغط بقوة في نهاية المباراة، ولاحت أمامه أكثر من فرصه لهز الشباك الجزائرية، لكن لم يحسن اللاعبين استغلالها.
وأوضح أن الفوز بهدفين نظيفين لا يعني
أن الأهلي قد وضع قدمه في الدور النهائي للبطولة، لأنه ما زال هناك شوط آخر من المباراة لمدة 90 دقيقة، خاصة أن وفاق سطيف فريق كبير ومحترم ويملك عناصر مميزة.
وأشار إلى أن خروج حسام عاشور كان بسبب إصابته في آخر ربع ساعة للحفاظ عليه، ولم يكن صلاح محسن الذي حل بديلا على حساب وليد سليمان في حالته، ولهذا أغلقنا وسط الملعب بالدفع بأكرم توفيق.


انقر هنا لقراءة الخبر من مصدره.

نشكركم متابعين وزوار بوابة ميدان الأخبار على الثقة والتواجد، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل ( كارتيرون: الأهلي لم يحسم التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا ), والمصدر هو المسئول عن ما ورد بالخبر.
المصدر : مصرس

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق